باور يفوز بسباق هارفست الثاني وديكسون يقترب من اللقب

فرض سائق فريق بينسيكي ويل باور سيطرته على السباق الثاني لجولة هارفست، المرحلة من قبل الأخيرة من سلسلة إندي كار لموسم 2020.

وعبر باور خط النهاية لحلبة إنديانابوليس موتور سبيدواي في المركز الأول، وتصدر السباق لـ 75 لفة من أصل 85 لفة.

وفي المراحل الأخيرة من السباق، وجد باور نفسه في منافسة مباشرة مع المتصدر كولتون هيرتا، والذي كان يبتعد بفارق 1.5 ثانية عن باور.

لكن الكلمة الأخيرة كانت لباور الذي تجاوز هيرتا وعبر خط النهاية بفارق 8 أعشار من الثانية عن الأخير، وهذه المنصة هي الثانية لهيرتا هذا الموسم والرابعة في مسيرته.

وقال باور: “كانت الإطارات قد بدأت بالتدهور بشكلٍ كبير، وكانت المعركة مع كولتون قوية”.

وتابع: “قمت بكل ما يمكن لعدم السماح له باستعادة الصدارة، وأنا مسرور لهذا الفوز وعودة شفروليه إلى الصدارة”.

وأنهى أليكساندر روسي السباق في المركز الثالث، وهذه هي منصة التتويج الرابعة للأميركي هذا الموسم، متقدماً على جوزيف نيوغاردن في المركز الرابع وباتو آوارد في المركز الخامس.

وبهذا الفوز، يقترب باور من الوصول إلى المركز الخامس في قائمة أكثر السائقين إحرازاً للفوز في السلسلة.

ولم يكن السباق إيجابياً لصالح متصدر الترتيب العام لبطولة السائقين سكوت ديكسون، والذي أنهى السباق في المركز 8، حيث كان قد تراجع غلى المركز 15 بعد الاحتكاك مع رايان هانتر راي في المنعطف السابع.

لكن ديكسون تمكن من التعافي والوصول إلى المراكز العشرة الأولى، ورغم الحادثة إلا أنه تمكن من تعزيز صدارته في البطولة إلى 502 نقطة مع تبقي سباق واحد على النهاية.

وبذلك، وللفوز بالبطولة، على سكوت ديكسون إنهاء السباق الختامي في سانت بطرسبورغ في المركز الثامن أو أفضل، حتى في حال إحراز منافسه جوزيف نيوغاردن كل النقاط المتاحة والبالغ عددها 54 نقطة.

المركز السادس انتهى لصالح جاك هارفي، متقدماً على غراهام ريهال في المركز السابع، ديكسون في المركز الثامن، أليكس بالو في المركز التاسع وسيمون باجينو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة