بداية التجارب الشتوية ‘الأفضل منذ أعوام’ لـ ماكلارين

وصف مدير فريق ماكلارين أندرياس سيدل بداية التجارب الشتوية لموسم 2020 بأنها من الأفضل لفريقه منذ عدة أعوامٍ في بطولة العالم للفورمولا 1. 

رأي: تألق مرسيدس وريد بُل وقلق فيراري مع بداية 2020

وبعد التراجع الكبير في مستوى أداء ماكلارين مؤخراً، فإن العام الماضي شهد قفزةً نوعيةً في الأداء، مع إنهاء ماكلارين للموسم بالمركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين، كأفضل فريقٍ في متوسط الترتيب.

ويعتقد سيدل أنه لا يوجد تهاون ضمن صفوف ماكلارين، وإنما يستمر الفريق ببذل مجهودٍ كبير سعياً لتقليص الفارق إلى الصدارة، وأن ذلك انعكس على ‘أفضل بداية’ للفريق في التجارب الشتوية منذ عدة أعوامٍ.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

نوريس يدرك أن تحقيق ماكارين لنتيجة قوية غير سهل

فريق ماكلارين يتوقع موسماً صعباً جداً في 2020

ساينز يطلب من ماكلارين مواصلة الضغط

حيث قال سيدل: “في البداية، في حال نظرنا إلى عدد اللفات التي أكملناها والموثوقية التي تمتعنا بها، أعتقد أنها الأفضل منذ عدة أعوامٍ بالنسبة لـ ماكلارين في التجارب الشتوية”.

وأكمل: “هذا أمرٌ رائع، ومكافأة مذهلة لجهود الفريق بأكمله مع ما قمنا به في الأشهر القليلة الماضية. أنا سعيدٌ بذلك”.

وتابع: “أما على صعيد برنامج التجارب، أنا سعيدٌ أننا أكملنا العديد من المهام التي كان من المخطط القيام بها. مع عدم مواجهة مشاكل في الموثوقية، كان بإمكاننا إكمال برنامج التجارب كما أردنا. ركزنا في أنفسنا، ولم نركز بالتواقيت المسجلة”.

وأضاف: “علينا الاستمرار بجلب قطع جديدة للسيارة، وكانت هناك قطع وصلت من المصنع أثناء الأيام الثلاثة الأولى من التجارب، ومن الرائع المحافظة على هذه الوتيرة العالية في العمل”.

أخبار ذات صلة