براد بيندر الأسرع في تجارب خيريز الأولى

تصدر دراج فريق كاي تي أم حصة التجارب الأولى لسباق جائزة البرتغال الكبرى، الجولة  الرابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وسجل بيندر زمناً بلغ 1:38.013 دقيقة، متقدماً على دراج أبريليا أليكس إسبارغارو الذي حل ثانياً بفارق 0.191 ثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج هوندا مارك ماركيز.

وحل الدراج تيتو رابات بديلاً عن الدراج المصاب خورخي مارتن، الذي تعرض لحادث عنيف في جولة البرتغال قبل أسبوعين، أجرى على إثرها عملية جراحية لعلاج الإصابة.

وشارك دراج اختبارات هوندا شتيفان برادل إلى جانب ماركيز وبول إسبارغارو، وهي أول مشاركة بدعوة خاصة لهذا الموسم.

وأنهى ترتيب المراكز الخمسة الأولى كل من دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا في المركز الرابع ودراج ياماها فابيو كوارتارارو في المركز الخامس.

المركز السادس كان من نصيب جوهان زاركو، متقدماً على ميغيل أوليفيرا في المركز السابع، بول إسبارغارو في المركز الثامن، مافريك فينيالس في المركز التاسع وحامل اللقب دراج سوزوكي جوان مير في المركز العاشر.

وبينما حل تاكاكي ناكاغامي في المركز 11، أنهى فرانكو موربيديللي الحصة في المركز 12، في حين كان المركز 20 من نصيب زميله في الفريق فالنتينو روسي.

أما المركز 13 فكان من نصيب لورينزو سافادوري، متقدماً على أليكس رينز في المركز 14، برادل في المركز 15، أليكس ماركيز في المركز 16، جاك ميلر في المركز 17، دانيلو بيتروتشي في المركز 18 وإينيا باستيانيني في المركز 19.

أخبار ذات صلة