براد بيندر مُستاء لتراجع أداءه في سباق تايلاند

أعرب دراج كاي تي أم براد بيندر عن انزعاجه من التراجع في الوتيرة التي ظهر بها خلال مجريات سباق جائزة تايلاند الكبرى، الجولة السابعة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وبالوقت ذاته تمكن ميغيل أوليفيرا زميل بيندر في الفريق من إحراز فوزه الثاني على حلبة مبتلة في بوريرام، لكن بيندر أشار أنه كان يركب دراجته بدون أية فائدة في السباق.

وتعرض دراج أبريليا أليكس إسبارغارو إلى حادثة في اللفة الثانية، فرضت عليه بعدها عقوبة اللفة الطويلة، وعندما دخل إسبارغارو لتطبيق العقوبة احتك بدراجة بيندر، ما دفع الأخير للخروج عن حدود المسار والتراجع للمركز الخامس عشر.

> ماركيز يعتقد أن دوكاتي هي الأوفر حظاً للفوز باللقب

وقال بيندر: “كنت آمل أن يكون السباق إيجابياً، ورغم أن الانطلاقة لم تكن جيدة إلا أنني تمكنت من تجاوز بضعة دراجات قبل المنعطف الأول”.

وتابع: “في اللفة الثانية احتك بي أليكس إسبارغارو في نهاية الخط المستقيم قبل المنعطف الثالث، وهذا دفعني إلى خارج حدود المسار، وعندما حاولت العودة كنت قد تأخرت كثيراً”.

وأضاف: “الخط المستقيم كان مغطى برذاذ المياه، والأمر مشابه لمن يضع بطانية على رأسك، ولم أكن قادراً على رؤية علامات المسار ومناطق الكبح”.

وأكمل: “نهاية الأسبوع لم تكن جيدة، وإنهاء السباق بالمركز العاشر ليس ما كُنت أطمح له أنا والفريق، لكن علينا الآن التركيز على جولة أستراليا”.

أخبار ذات صلة