براون: انضمام فيتيل إلى أستون مارتن خطوة جريئة

وصف المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون انضمام سيباستيان فيتيل إلى فريق أستون مارتن في الموسم المقبل على أنه خطوة جريئة.

رأي: إنجازات هاميلتون لا تعتمد على السيارة فقط

وبعد أشهرٍ من التكهنات المحيطة بمستقبل فيتيل، بعد قرار فريق فيراري بعدم تجديد عقد بطل العالم الرباعي، أكد فريق رايسنغ بوينت أن الألماني سينضم إلى صفوفهم السنة المقبلة، عندما سيُعرف الفريق بـ فريق أستون مارتن.

يأتي ذلك في ظل تحسن مستوى أداء الفريق في الموسم الحالي، ومنافسته على صدارة متوسط الترتيب، بالترافق مع وضع أسس متينة للمنافسة في الصدارة مع بدء الحقبة الجديدة للفورمولا 1 في موسم 2022.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

سترول: انضمام فيتيل سيفتح أعين فريق أستون مارتن

وولف يتحدث عن رأيه بانتقال فيتيل إلى أستون مارتن

فيتيل عينه على نقل أستون مارتن للمنافسة في الصدارة

حيث قال براون في زاويته للموقع الرسمي: “بعد وجود العديد من الشائعات حول هذا الموضوع لعدة أشهرٍ، لم يكن من المفاجئ إعلان فريق رايسنغ بوينت انضمام سيباستيان فيتيل إلى صفوفهم السنة المقبلة، عندما سيُعرف هذا الفريق بـ فريق أستون مارتن في الفورمولا 1”.

وأكمل: من المؤكد أن هذا الانضمام جريء جداً، وهي خطوة ضخمة من قِبل مالك الفريق لورينس سترول”.

وأضاف: “فيتيل سائق أثبت قدرته على تحقيق نجاحات في الفورمولا 1، وفاز بعدة ألقابٍ، وأثق أنه متعطش لتحقيق المزيد من الإنجازات. ضم سائقٍ بقدرات فيتيل سيؤدي إلى رفع معنويات كافة العاملين في الفريق، الذين لديهم طموحات مرتفعة جداً بالتأكيد”.

وتابع: “خبرة فيتيل ستكون قيّمة، وهي تضع الفريق على مستوى آخر بالتأكيد، ولا بد من أن تصبح النتائج مطابقة لتوقعات وطموحات لورينس سترول في المستقبل”.

أخبار ذات صلة