براون يتوقع منافسة ريد بُل لـ مرسيدس في 2020

يعتقد الرئيس التنفيذي في ماكلارين زاك براون أن التفوق سيكون لـ مرسيدس في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، لكنه يتوقع أن يتمكن فريق ريد بُل من منافسة الأسهم الفضية باحتدام.

حيث ينطلق موسم 2020 من الفورمولا 1، بعد طول انتظار، نهاية الأسبوع المقبل من حلبة ريد بُل رينغ النمساوية، وذلك بعد توقفٍ بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

اقرأ المزيد!

رأي: لمن يكون التفوق ضمن الثلاثة الكبار مع التوجه إلى النمسا

زاوية: أبرز ما حصل في عطلة الفورمولا 1 المطولة في 2020

وفي حين أن المعطيات الوحيدة المتاحة عن مستوى أداء السيارات لمختلف فرق البطولة في موسم 2020 تقتصر على التجارب الشتوية فقط، فإن براون يعتقد أن هناك صورة واضحة بخصوص بعض الفرق.

آخر أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يحذر المنافسين، يعد بتحديثات في النمسا

اللقب هو هدف فيرشتابن الوحيد في 2020

فيتيل: حلبة موجيللو الرائعة تستحق استضافة سباق فورمولا 1

حيث قال براون في مقابلةٍ مع RaceFans: “أعتقد أن مستوى أداء كل فريق سيكون متشابهاً بين 2020 و2021، وسيكون الوضع مشابهاً لما رأيناه العام الماضي بصراحة. أتوقع أن يكون هناك تقارب أكبر بين فرق متوسط الترتيب”.

وأكمل: “وفقاً لمعطيات التجارب الشتوية، أتوقع أن يفرض فريق مرسيدس سيطرته مجدداً في 2020، وبسبب عدم وجود مجال لتغيير السيارات بشكلٍ جذري السنة المقبلة، فإن وضع مرسيدس سيكون جيداً السنة المقبلة أيضاً”.

وأضاف: ” يبدو أن فريق ريد بُل حقق تقدماً في مستوى الأداء، وأتوقع منافستهم لـ مرسيدس بشدة. لا أعلم إن كان بإمكان ريد بُل اللحاق بـ مرسيدس خلال موسمٍ كاملٍ”.

وتابع: “بينما كان التنبؤ بأداء فريق فيراري صعباً، ولكن هناك وجهة نظر بأن تأديتهم ليست بمستوى مرسيدس وريد بُل. هذا الأمر يبقى مجهولاً، وستتضح الصورة قريباً جداً”.

أخبار ذات صلة