براون يعتقد أن رايسنغ بوينت تخلى عن سائقه الأفضل

يعتقد الرئيس التنفيذي في ماكلارين زاك براون أن فريق رايسنغ بوينت تخلى عن سائقه الأفضل، في سيرجيو بيريز، مع ضم سيباستيان فيتيل إلى صفوفه في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1.

رأي: إنجازات هاميلتون لا تعتمد على السيارة فقط

حيث أعلن فريق رايسنغ بوينت الأسبوع الماضي عن انضمام سيباستيان فيتيل إلى صفوفه قادماً من فريق فيراري، حيث سينضم فيتيل في موسم 2021 الذي يشهد إعادة تسمية الفريق ليُعرف بـ أستون مارتن.

هذا الأمر يعني مزاملة فيتيل لـ لانس سترول، مقابل التخلي عن سيرجيو بيريز الذي كان يُعتبر أحد أبرز عوامل إنقاذ هذا الفريق عندما كان يُعرف بـ فورس إنديا مع مواجهته لضائقةٍ ماليةٍ في 2018.

ولكن، في نهاية المطاف، فإن مالك الفريق هو رجل الأعمال الكندي لورينس سترول، والد لانس سترول، وهذا الأمر أدى إلى تخلي الفريق عن خدمات بيريز الذي يُعتبر، بوجهة نظر براون، السائق الأفضل في رايسنغ بوينت حالياً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ساينز غاضب من رحيل بيريز عن رايسنغ بوينت

رايسنغ بوينت: بيريز كان يعلم بالمفاوضات بخصوص عقده

براون: انضمام فيتيل إلى أستون مارتن خطوة جريئة

حيث قال براون: “أعتقد أنه من المؤسف خسارة سيرجيو بيريز لمقعده ضمن صفوف الفريق. بينه، وبين زميله في الفريق لانس سترول، هو السائق الأفضل والأقوى”.

وأكمل: “لكننا نعلم أن والده لا يمتلك فريق رايسنغ بوينت، وبالتالي عندما أرادوا ضم سيباستيان فيتيل، كان من الواضح أن بيريز هو السائق الذي سيتم التخلي عنه”.

وأضاف: “من المرجح أنه سيستمر في الفورمولا 1، إما مع فريق هاس أو مع ألفا روميو”.

وتابع: “لكن في حال كان لدى سيرجيو بيريز اهتمام للمشاركة في سلسلة إندي كار في الولايات المتحدة الأميركية، أعتقد أنه سائق سباقات رائع، وسأكون مهتماً كثيراً بالحديث معه لإقناعه بالانضمام إلى فريقنا في السلسلة الأميركية لسباقات المقعد الأحادي”.

أخبار ذات صلة