بزمن قياسي، مرسيدس تطور جهاز للمساعدة على التنفس

قام فريق مرسيدس في الفورمولا 1، بالتعاون مع مهندسين ميكانيكيين في جامعةيو سي أل، وأطباء مختصين فييو سي أل أتشبتطوير وتصنيع جهاز لمساعدة المرضى المصابين بفيروس كورونا على التنفس وإبقائهم خارج العناية المشددة، حيث وافقت هيئة الصحة الوطنية البريطانية على استخدام هذا الجهاز.

وكانت فرق الفورمولا 1 السبعة، المتمركزة في المملكة المتحدة، قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها بدأت مشروعمنطقة الصيانةلتطوير أجهزة للتنفس لمساعدة المرضى المصابين بـ فيروس كورونا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير استحق القيادة لمصلحة فيراري في 2018

فيتيل يأمل من الجميع إدراك خطورة فيروس كورونا

الفورمولا 1 تدرس تمديد موسم 2020 حتى شباط/ فبراير

والآن، أكد فريق مرسيدس أنه قام بتطوير وتصنيع هذا الجهازبزمنٍ قياسي، وهو اسمه جهاز الضغط الهوائي الإيجابي المستمر (CPAP)، وهو جهاز مستخدم بكثافة في مستشفيات إيطاليا والصين لمساعدة المرضى المصابين بفيروس كورونا والذين لديهم إلتهابات رئوية حادة للتنفس بشكلٍ أفضل.

وأكدت جامعةيو سي ألفي بيانٍ لها أنه تم تصنيع هذا الجهاز بزمن قياسي، مع أقل من 100 ساعة فصلت بين الاجتماع المبدئي وحتى إنتاج الجهاز الأول. حيث سيتم اختبار هذا الجهاز في مخابر الجامعة، على أمل إيصاله إلى المستشفيات في مختلف مناطق المملكة المتحدة بزمنٍ قياسي.

وقال المدير التقني للمحركات في فريق مرسيدس للفورمولا 1 أندي كاول: “أظهر عالم الفورمولا 1 استجابةً مذهلةً لطلب الدعم، مع تعاون كافة الفرق في مشروع منطقة الصيانة وللمساعدة في هذه الانتهاء من هذه الأزمة بمختلف المجالات”.

وأضاف: “نفتخر بأن نضع مواردنا في خدمة جامعةيو سي أللتصنيع جهاز CPAP وفقاً لأعلى المعايير وبأسرع وقت ممكن”.

أخبار ذات صلة