بطولة إيرسبيدر للسيارات الكهربائية الطائرة في شراكة مع أكرونيس

إيرسبيدر، أول فئة سباقات للسيارات الكهربائية الطائرة، تُعلن عن شراكةٍ تقنية واستراتيجية غير مسبوقة مع أكرونيس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحماية الإلكترونية.

فئة السباقات، التي قام بإنشائها صانع السيارات الكهربائية الطائرة عالية الأداء ألاودا، ستحصل على دعمٍ تقني وتجاري من أكرونيس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحماية الإلكترونية. أهمية هذه الشراكة ستنعكس على تواجد علامة أكرونيس التجارية في مناطق دائمة على متن سيارات التسابق بطرازأم كيه 4’ المستخدمة في فئة إيرسبيدر للتسابق.

مع السعي لإقامة أولى جولات فئة إيرسبيدر في 2021، فإن حلول أكرونيس في مجال الحماية الإلكترونية ستضمن حماية المعطيات للتقنيات الثورية المستخدمة، والتي تتمثل بتقنية ‘LiDAR’، وتقنية النظرة الآلية (Machine Vision) الذي سيضمن وجود منافسات متقابة، ولكن في الوقت ذاته آمنة، من خلال إنشاء حقول قوة افتراضية تحيط بكل سيارة سباق، يُطلق عليها تسميةسبيدرز’. جزءٌ من هذه التقنيات ستؤمنه شركة تيكنوف8 (Teknov8)، وهي مزود عالمي لحلول الحماية الإلكترونية التي تدعم شراكة أكرونيس مع إيرسبيدر كشريكٍ رسمي لضمان التمتع بالحماية الإلكترونية اللازمة، #CyberFit.

التطوير المتسارع لهذه التقنيات بالترافق مع المنافسات الرياضية المتقاربة سيعود بالفائدة على قطاع eVTOL، وهو قطاع الإقلاع والهبوط الشاقولي الكهربائي، وهي عبارة عن مجال صناعي يقوم بدعمه العديد من الشركات الضخمة مثل أوبر، دايملر، تويوتا، هيونداي، وأيرباص. حيث يُشار إلى وسائل النقل تلك، عالمياً، على أنها سيارات الأجرةتاكسيالكهربائية الطائرة، وهي تُعتبر نقلةً نوعيةً في مجال ثورة التنقل من مكانٍ إلى آخر، حيث يعد مجال ‘eVTOL’ بتحرير المدن، واختصار أوقات الانتقال من مكانٍ إلى آخر مع استخدام وسائل نقل طائرة صديقة للبيئة وتؤمن استمرارية. حيث تقدّر شركة مورغان ستانلي بأن هذا القطاع ستبلغ قيمته حوالي 1.5 تريليون دولار أميركي بحلول 2040.

مات بيرسون، المؤسس، ألاودا وإيرسبيدر

الحلول التي تتميز بها شركة أكرونيس لحماية تحليل املعطيات في الوقت الحالي تساهم في تحسين أداء معظم المنظمات الرياضية من مختلف أنحاء العالم، بما فيه ويليامز رايسنغ في الفورمولا 1، نوادي مانشستر سيتي وليفربول في كرة القدم. دعم أكرونيس الاستراتيجي والتجاري يمثل تأكيداً إضافياً على النظرة المستقبلية لـ إيرسبيدر وألاودا لزيادة وتيرة تطوير واعتماد الثورة التقنية المقبلة الرائعة في مجال التنقل، من خلال المنافسات الرياضية. هذه الشراكة الهامة تأتي بعد تأكيد دعم العديد من المنظمات والمؤسسات الضخمة في هذه الرياضة، وأيضاً تأتي بدعم دعمٍ مثيرٍ من عملاق الشركات اللوجستيةدي أتش أل، وأيضاً شركة الإدارة المالية العالمية إيكوالز.

يانياب ياغر، مستشار مجلس الإدارة ونائب الرئيس الأول في أكرونيس

بُنيت إيرسبيدر على مبدأ أن المنافسات الرياضية هي أفضل وسيلة لزيادة وتيرة التقدم التقني. الجيل المقبل من الرياضة يلعب الدور ذاته الرائد كما قامت به الفورمولا 1 قبل قرنٍ تقريباً، مع الريادة في التطوير التقني وبناء الموافقة العامة لثورةٍ جديدة في عالم التنقل. الدعم التقني، التجاري، والاستراتيجي من قِبل أكرونيس وتيكنوف8 سيؤدي، بطبيعة الحال، إلى تسريع فعالية استخدام مركبات الإقلاع والهبوط الشاقولي الكهربائي (eVTOL) والتي تتجه نحو تأمين حلول طويلة الأمد صديقة للبيئة، مع وجود هواء نظيف في المدن، إذ ستصبح المدن خاليةً من الانبعاثات الناجمة عن النقل، نظراً لاتباع وسائل النقل الجوي الكهربائي.

أخبار ذات صلة