بوتاس يعتقد أن لا مجال لارتكاب الأخطاء في موجيللو

يعتقد سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس أنه لا يوجد أي مجالٍ لارتكاب الأخطاء في حلبة موجيللو، مع انتهاء تجارب الجمعة لجائزة توسكانا الكبرى، تاسع جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث أظهر بوتاس مستوى أداء جيد في تجارب حلبة موجيللو، مع تسجيله لأسرع توقيتٍ في حصة التجارب الأولى، ومن ثم تعزيزه لصدارته في حصة التجارب الثانية مع تسجيله لتوقيتٍ قياسي جديد.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

بوتاس أعرب عن سعادته بالقيادة في حلبة موجيللو، التي تُعتبر مجهدة جداً على الصعيد الجسدي، إلا أنه يعتقد أن الحلبة لا تترك أي مجالٍ لارتكاب الأخطاء.

إذ كان ذلك واضحاً للعديد من السائقين، مع إمكانية فقدان السيطرة على السيارة فور الخروج عن حدود المسار بشكلٍ بسيط جداً، بخلاف ما يحصل في بعض الحلبات عندما تكون هناك مساحات واسعة خارج حدود المسار.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل: إيجاد التوازن المثالي في حلبة موجيللو قد يكون صعباً

لوكلير يأمل تحقيق فيراري لمكاسب إضافية في موجيللو

هاميلتون يعشق موجيللو، لم يتأقلم مع متطلباتها بعد

حيث قال بوتاس: “كانت تجارب الجمعة ممتعةً بالفعل، استمتعت في كل لفة أكملتها في حلبة موجيللو. القيادة في الحلبة، مع العديد من المنعطفات المزدوجة عالية السرعة كان رائعاً، كما أن السيارة كانت جيدةً جداً”.

وأكمل: “عانيت بعض الشيء مع انزلاق القسم الامامي في حصة التجارب الأولى، وأيضاً في بعض الجوانب في حصة التجارب الثانية، إلا أن الوضع كان أفضل بعض الشيء”.

وأضاف: “أعتقد أن بإمكاننا تحسين التواقيت بشكلٍ ملحوظ، سواءً كان ذلك على صعيد تحسين ضبط السيارة، أو بالنسبة لي كسائق. من المؤكد أن هذه الحلبة مجهدةً جداً على الصعيد الجسدي، وأعتقد أننا سنرى تأثيرات ذلك بشكلٍ حقيقي في السباق”.

وتابع: “كما أن هذه الحلبة صعبة جداً، لا يوجد أي مجالٍ لارتكاب الأخطاء، لا يمكن الخروج عن حدود الحلبة، وهذا ما يجب أن يكون الوضع عليه في الحلبات”.

أخبار ذات صلة