بيتروتشي: لا أحد أعطاني ثقته الكاملة في دوكاتي

أكد دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي بأنه كان واثقاً أن فريقه سيتخلى عنه نهاية موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” قبل انطلاق الموسم.

وأحرز بيتروتشي فوزه الثاني في مسيرته الرياضية نهاية الأسبوع الماضي على حلبة لومان، وعلى ظروف جوية مختلطة، ورغم المعارك والمنافسات التي كانت خلفه لم يلتفت حتى ظهور العلم الشطرنجي.

وسيكون لدى فريق دوكاتي تشكيلة جديدة في الموسم المقبل، حيث سيتواجد مع الفريق الإيطالي كل من جاك ميلر وفرانشيسكو بانايا، بينما يتواجد مع فريق براماك رايسنغ كل من جوهان زاركو وخورخي مارتن.

وسينتقل بيتروتشي إلى فريق تيك 3 كاي تي أم، بينما لا يزال دوفيسيوزو بدون مقعد حتى الآن، ولديه فرصة مع فريقي أبريليا رايسنغ أو أفينتيا رايسنغ فقط.

وقال بيتروتشي: “كان من السيء أن تخسر مقعدك مع الفريق بلا أن ينطلق الموسم، لأن ذلك سيؤثر على حالتك الذهنية، ولن يكون لديك أية دافع للتسابق بشكلٍ تنافسي”.

وتابع: “لأكون صريحاً، فقد كنت أعرف أنهم لن يُجددوا عقدي معهم للموسم المقبل، رغم أنني قدمت لهم نتائج جيدة، وحاولت بجهدٍ كبير الحصول على المقعد، لكن على ما يبدوا هناك أمر ما قد حدث”.

وأضاف: “على كل حال هذه هي رياضتنا، والعديد من الأمور لا يوجد لها تفسير، والشيء الجيد هو أنني أحرزت الفوز في سباق لومان بعد عدة سباقات صعبة”.

وأكمل: “سعيد لوجود أشخاص أخرون يثقون بي، رغم ان الأكثرية لا تفعل ذلك على ما يبدوا، ورغم أنني سأنتقل إلى فريق جديد أود أن أشكر كل شخص في دوكاتي ساعدني للوصول إلى هذه المرحلة في مسيرتي الرياضية”.

أخبار ذات صلة