بيتروتشي يؤكد مغادرته صفوف دوكاتي نهاية الموسم الحالي

تعاقد فريق دوكاتي في الأيام الماضية مع الدراج الأسترالي جاك ميلر ليتواجد ضمن صفوف الفريق في موسم 2021 من بطولة العالم للدراجات النارية، لكن بدون معرفة اسم الدراج الذي سيُغادر صفوف الصانع الإيطالي.

لكن الإيطالي أعلن أنه سيُغادر صفوف دوكاتي في نهاية الموسم الحالي، والذي لم ينطلق بعد بسبب فايروس كورونا الذي ضرب العالم بأسره، وتسبب بتعليق جميع الأنشطة الرياضية.

> إلغاء سباق جائزة اليابان الكبرى للموتو جي بي

> رسمياً، إلغاء سباقي أستراليا وبريطانيا للموتو جي بي

> تقليص عدد المحركات لكل دراج لما تبقى من موسم 2020

> روسي: موسم 2020 استثنائي بشكلٍ غريب

ورغم التعتيم الإعلامي على هوية الدراج الذي سيُغادر صفوف دوكاتي في الأيام الماضية، كانت التكهنات رغم ذلك تُشير أن بيتروتشي لن يستمر مع الفريق، حيث كانت حظوظه بالبقاء أقل بالمقارنة مع زميله في الفريق أندريا دوفيسيوزو وصيف بطل العالم للسنوات الثلاث الماضية.

ومن المحتمل ان يتوجه بيتروتشي إلى بطولة العالم للسوبر بايك، رغم تأكيده على رغبته بالبقاء في الموتو جي بي.

وقال: “قررت دوكاتي إنهاء التعاون بيننا، ومنم الواضح أنني أشعر بخيبة أمل كبيرة، وعلي الآن التركيز على الموسم الحالي، والمضي قدماً”.

وتابع: “هدفي الرئيسي هو البقاء في البطولة مع فريق آخر، ولدي الآن عدة عروض لكن الوقت لا يزال مبكراً لمناقشتها”.

وأضاف: “لدي فوز واحد في البطولة، وبالتأكيد لن أستسلم الآن وأخرج إلى بطولة ثانية، أريد المزيد من الانتصارات مع أي فريق آخر يرغب بخدماتي”.

وأكمل: “أنا ممتن من دوكاتي على الفرصة للعمل معهم، ولا يزال لدينا موسم قبل المغادرة، وأرغب أن أجعلهم فخورين بي قبل خروجي النهائي من الفريق”.

أخبار ذات صلة