بيريز: آمل أن يزيد انضمامي لـ ريد بل من إثارة الـ فورمولا 1

يأمل المكسيكي سيرجيو بيريز أن يساهم انضمامه إلى فريق ريد بُل بزيادة إثارة سباقات بطولة العالم للفورمولا 1 في موسم 2021. 

إذ أن بيريز ينضم إلى فريق ريد بُل في موسم 2021، قادماً من أستون مارتن، حيث سيزامل ماكس فيرشتابن بديلاً عن أليكساندر ألبون.

إحدى أبرز مشاكل ريد بُل مع أليكساندر ألبون، والتي أدت إلى التخلي عنه في نهاية المطاف، كانت عدم قدرة التايلندي على مجاراة وتيرة فيرشتابن في السباقات، إذ كان فيرشتابن، في معظم الأحيان، هو المنافس الوحيد لثنائي مرسيدس في الصدارة.

وفي حين أن فيرشتابن صرح في السابق أنه يأمل بأن يكون بيريز أقرب إليه من ألبون، فإن المكسيكي يسعى لتحقيق ذلك واستخراج أقصى قدرات سيارته، وبالتالي يأمل أن يساهم ذلك في زيادة إثارة سباقات هذه الفئة الملكة لرياضة المحركات.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

المنظمون يؤكدون إقامة جولة موناكو في موعدها المحدد

وولف كان بحاجةٍ لوقت طويل لكسب ثقة هاميلتون

لوكلير تمكن من تطوير نفسه كسائق بشكل ملحوظ في 2020

حيث قال بيريز: “أعتقد أنني أجلب معي خبرةً كبيرةً إلى فريق ريد بُل. أنا أشارك في الفورمولا 1 منذ زمنٍ طويل، ومع العديد من الفرق بمختلف الحقبات”.

وأكمل: “أعتقد أنني أعلم ما الذي عليّ القيام به، ولكن في الوقت ذاته أدرك أن بإمكاني تحسين الفريق في مختلف الجوانب. أنا أشارك في الفورمولا 1 منذ 10 أعوامٍ، والجميع يعلم ما بإمكاني القيام به”.

وأضاف: “بالتأكيد، الانضمام إلى فريق ريد بُل يمثل تحدياً جديداً، وفرصةً جديدةً ولا بد لي من إثبات إمكانية الانتقال بتأديتي إلى مستوى أعلى. أعتقد أن لدي السيارة لتحقيق كافة أهدافي، ولا بد لي من العمل على تحقيق ذلك”.

وتابع: “لا بد لنا من الانتظار، في الوقت الحالي، لتقييم الأداء التنافسي الذي نتمتع به، وتقليص الفارق إلى مرسيدس على أمل التغلب عليهم مع السيارتَين باستمرار، ومنافسة مرسيدس بحيث نمثل تحدياتٍ ضخمة لهذا الفريق. كما أعتقد أن انضمامي إلى فريق ريد بُل، والمساهمة في زيادة صعوبة التحديات التي يواجهها فريق مرسيدس، سيزيد من إثارة الفورمولا 1 بأكملها أيضاً”.

أخبار إضافية عن بيريز وريد بُل!

بيريز لا يصدق حتى الآن أنه جزء من ريد بُل

ماركو يدافع عن برنامج ريد بُل بعد ضم بيريز

أخبار ذات صلة