بيريز لا يستبعد الانضمام إلى ريد بُل في 2021

رفض المكسيكي سيرجيو بيريز إمكانية انضمامه إلى فريق ريد بُل في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث يعتبر بيريز، من أكثر السائقين إثارةً للاهتمام في سوق الانتقالات في الوقت الحالي، مع تأكيد رحيله عن فريق رايسنغ بوينت نهاية 2020، في ظل انضمام سيباستيان فيتيل إلى صفوف ذلك الفريق الذي سيُعرف بـ أستون مارتن السنة المقبلة.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

ومع تمتع بيريز بخبرةٍ كبيرةٍ، إضافةً إلى دعمٍ مالي كبير، فإنه يعتبر هدفاً للعديد من الفرق، بالترافق مع وجود شائعات حول إمكانية وجود تواصل بينه وبين فريق ريد بُل، خصوصاً وأن الفريق قد يدرس إمكانية ضم سائقين من خارج أكاديميته في حال قرر التخلي عن أليكساندر ألبون.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق ريد بُل لن يتخلى عن ألبون قبل نهاية 2020

ألبون لا يشعر بضغط إضافي للمحافظة على مقعده

فريق ريد بُل بحاجة لسائق يمكنه الضغط على فيرشتابن

حيث قال بيريز: “في الوقت الحالي، لا أستبعد الانضمام إلى فريق ريد بُل السنة المقبلة. لحين عدم تأكيدهم لتشكيلة سائقيهم، فإنهم يعتبروا خياراً بالنسبة لي للانضمام إليهم السنة المقبلة”.

وأكمل: “الأمر ذاته ينطبق على كافة الفرق التي لم تؤكد تشكيلة سائقيها لموسم 2021 حتى الآن. أعتقد أن الوقت يمضي بسرعة، وهناك فرص معدودة، ومحدودة، للسنة المقبلة”.

وأضاف: “أما في ما يتعلق بمزاملة ماكس فيرشتابن، فإن سمة السائق الثانوي تُمنح وفقاً للأداء في الحلبة. سأكون متفاجئاً جداً إذا انضم أي سائقٍ إلى أي فريقٍ، وأخبره هذا الفريق على الفور أنه سائق مساند وغير أساسي”.

وتابع: “لكن بالتأكيد، لا أعلم ما يحصل ضمن صفوف فريق ريد بُل. الموسم يقترب من نهايته، ومن الضروري أن تحسم الفرق خياراتها، وأن تعلم ما يحصل على صعيد السائقين. أما بالنسبة لي، فإنني أدرس كافة الخيارات المتاحة ولا أعتقد أنني بحاجةٍ لوقتٍ طويل”.

أخبار ذات صلة