بيريز لا يصدق حتى الآن أنه جزء من فريق ريد بُل

أكد المكسيكي سيرجيو بيريز أنه لا يصدق، حتى الآن، أنه سيشارك لمصلحة فريق ريد بُل في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن بيريز، وبعد تأكيد رحيله عن فريق رايسنغ بوينت نهاية 2020، حصل على فرصةٍ لإنقاذ مسيرته في الفورمولا 1 لينتقل إلى فريق ريد بُل رغم أنه لم يكن جزءاً من أكاديمية الفريق لتطوير السائقين، حيث يزامل بيريز الهولندي ماكس فيرشتابن في 2021.

ورغم مضي شهر منذ تأكيد انضمام بيريز إلى ريد بُل، قام المكسيكي مؤخراً بزيارة مصنع الفريق للمرة الأولى، ومسجلاً ظهوره الأول بألوان فريقه الجديد، وهو أمرٌ يتفاجأ به حتى الآن مع سعيه لاستغلال هذه الفرصة بأفضل طريقة ممكنة.

آخر أخبار الفورمولا 1!

فريق ألفا روميو يحدد موعد الكشف عن سيارته

مرسيدس: لدينا شعور باستمرار أننا غير جيدين بما فيه الكفاية

فيتيل ينتظر العمل مع أستون مارتن بفارغ الصبر

حيث قال بيريز: “أنا لا أصدق، حتى الآن، أنني حصلت على فرصة الانضمام إلى فريق ريد بُل. أتفاجأ عندما أرتدي ملابس ريد بُل!”

وأكمل: “لم أكن أعتقد أن الانضمام إلى ريد بُل سيكون متاحاً لي في مسيرتي، لأنني لم أكن جزءاً من أكاديمية الفريق، وكان ذلك عاملاً حاسماً. لكن، في هذه الحياة، يمكن أن تتغير الأمور وهذا ما سمح لي بتحقيق حلمي، أنا الآن جزء من عائلة ريد بُل”.

وأضاف: “انتظرتُ طوال حياتي فرصة المشاركة مع أحد فرق الصدارة،  والآن تحقق ذلك في اللحظة الملائمة من مسيرتي الاحترافية. إنه أمرٌ رائع بالفعل. أنا أعشق ريد بُل، ومعجب بما يقومون به، وبالدعم الذي يقدمونه للفورمولا 1″.

وتابع: “أتطلع قدماً لأن يكون موسمي ناجحاً معهم. أنتظر قيادة سيارة ريد بُل في جائزة المكسيك الكبرى بفارغ الصبر. سيكون ذلك رائعاً بالفعل،  وأنا أثق أن هناك العديد من المشجعين المكسيكيين لـ ريد بُل منذ الآن. مثل هذه الفرص تحصل لمرة واحدة في الحياة، وأنا مستعد لاستغلالها وإنجاحها”.

أخبار إضافية عن بيريز وريد بُل!

هيل كان يرغب برؤية بيريز مع فريق فيراري

بيريز يأمل أن يحظى فريق أستون مارتن بمستقبل باهر

بيريز فخور بالتسابق لـ ريد بُل في 2021

أخبار ذات صلة