بيريز لديه فكرة عن نقاط قوة وضعف سيارة ريد بُل

أكد المكسيكي سيرجيو بيريز أن لديه فكرة، منذ الآن، عن نقاط قوة وضعف سيارة ريد بُل في الفورمولا 1 مع استخدامه لجهاز محاكاة القيادة. 

إذ أن بيريز تمكن من إنقاذ مسيرته في الفورمولا 1، مع رحيله عن فريق رايسنغ بوينت [أستون مارتن في 2021] ليفسح المجال أمام سيباستيان فيتيل، ولكنه تمكن من الانتقال إلى فريق ريد بُل. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

يأتي ذلك رغم عدم تواجد بيريز في أكاديمية ريد بُل لتطوير السائقين، إلا أن خبرته دفعت الفريق إلى التخلي عن خدمات أليكساندر ألبون كسائقٍ أساسي، وضم بيريز لمزاملة ماكس فيرشتابن. 

ورغم عدم إكمال بيريز لأية تجاربٍ مع فريق ريد بُل حتى الآن، واكتفائه بإكمال يوم ونصف اليوم فقط من قيادة السيارة الجديدة في التجارب الشتوية قبل التوجه إلى جائزة البحرين الكبرى الافتتاحية لموسم 2021، فإن بيريز أكمل تجارب مكثفة في جهاز محاكاة القيادة، وهي تجارب منحته فكرة واضحة عن نقاط ضعف وقوة السيارة وما يجب العمل عليه.

آخر أخبار الفورمولا 1!

إكليستون: مفاوضات توقيع عقد هاميلتون مجرد استعراض

فريق مرسيدس تأثر بانخفاض مدة استخدام النفق الهوائي

بينوتو يدرك أن دعم فيراري له لن يستمر إلى الأبد

حيث قال بيريز: ”الفريق مختلف كلياً، وهو فريق جديد بالتأكيد، وهناك العديد من الأمور التي لا بد لي من تعلمها، هذه الأمور تستغرق بعض الوقت. معرفتي بالفريق ستصبح أفضل بالتأكيد، وسيكون بإمكاني استيعاب وتفهم ما أريد القيام به“.

وأكمل: ”لكن هذه العملية تستغرق بعض الوقت بالتأكيد، ولا بد لي من بذل مجهود كبير قبل انطلاق الموسم. أمضيت وقتاً طويلاً منذ الآن مع المهندسين، وهذا أمرٌ أساسي في تسريع وتيرة التأقلم مع فريق ريد بُل“.

وأضاف: ”أكملت بضعة أيامٍ من القيادة في جهاز محاكاة القيادة، ولدي فكرة واضحة عن نقاط قوة وضعف سيارة ريد بُل. بالتالي، أشعر أن لدي معرفة مسبقة بالسيارة“.

وتابع: ”لكن في الوقت ذاته، لا يمكن تحقيق أية أمور بسهولة في هذه الحقبة. لا بد من اكتساب أكبر قدر ممكن من المعلومات،  والعمل على التأقلم مع السيارة بسرعة، أنا أصل إلى هذه المرحلة“. 

أخبار إضافية عن بيريز!

بيريز مستعد للتحدي الضخم لمزاملة فيرشتابن

بيريز: آمل أن يزيد انضمامي إلى ريد بُل من إثارة الفورمولا 1

بيريز لا يصدق حتى الآن أنه جزء من فريق ريد بُل

أخبار ذات صلة