بيريز مستعد للتحدي الضخم لمزاملة فيرشتابن

يدرك المكسيكي سيرجيو بيريز أنه يواجه مهمةً صعبةً للغاية مع مزاملته لـ ماكس فيرشتابن ضمن صفوف ريد بُل في موسم 2021 من الفورمولا 1.

حيث يشهد موسم 2021 انضمام بيريز إلى فريق ريد بُل، رغم أنه لم يكن جزءاً من أكاديمية الفريق لتطوير السائقين، وذلك مع عدم الاحتفاظ بخدمات أليكساندر ألبون الذي لم يتمكن من مجاراة وتيرة فيرشتابن.

ويعتبر فيرشتابن من أفضل المواهب في الفورمولا 1 في الوقت الحالي، وأثبت جدارته في عدة مناسباتٍ مع فوزه بعدة سباقاتٍ منذ مشاركته الأولى مع ريد بُل في 2016.

بالتالي، فإن مهمة مزاملة بيريز لـ فيرشتابن قد تكون سلاحاً ذو حدين، حيث سيكون على المكسيكي المحافظة على فارق بسيط إلى الهولندي، وهي مهمةٌ يدرك بيريز، الفائز بسباق جائزة الصخير الكبرى لموسم 2020، صعوبتها.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن: آمل أن يكون بيريز أقرب من ألبون

بيريز: آمل أن يزيد انضمامي لـ ريد بُل من إثارة الفورمولا 1

بيريز لا يصدق أنه جزء من فريق ريد بُل 

حيث قال بيريز: “أدرك أنني أواجه تحدياً صعباً في مزاملة ماكس فيرشتابن. الجميع يعلم موهبة فيرشتابن وسرعته، وكيف تمكن من تطوير نفسه وقدراته في الأعوام الماضية”.

وأكمل: “في الوقت الحالي، يمكن القول أن فيرشتابن سائق متكامل بالفعل. هو أحد أفضل السائقين، وهو من أسرع السائقين الحاليين إن لم يكن الأسرع. بالتالي، أعلم أن التحدي سيكون ضخماً جداً”.

وأضاف: “كما أنه متواجد مع فريق ريد بُل منذ زمنٍ طويل، ويعلم ما الذي يحتاجه من السيارة”.

وتابع: “إلا أنني أتطلع قدماً لمواجهة هذه التحديات، وأنتظر العمل معه بفارغ الصبر لنضغط سويةً على الفريق لتحسين مستوى الأداء جولةً تلو الأخرى”.

أخبار ذات صلة