بيريللي تكشف عن الاستراتيجية الأسرع لسباق البحرين

كشفت شركة بيريللي عن الاستراتيجيات الأسرع لسباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق في البحرين

إذ أن حلبة البحرين الدولية تشتهر بإجهادها للإطارات، مع التمتع بمستويات تماسك عالية في المسار، وبالتالي ستكون هناك أهمية كبيرة لاستراتيجيات السائقين والفرق.

وشهدنا في الحصة التأهيلية استخدام كافة السائقين المنطلقين من المراكز العشرة الأولى للإطارات متوسطة القساوة، بدلاً عن الإطارات اللينة.

وفقاً لـ بيريللي، فإن ذلك يضعهم في وضع مثالي لاتباع الاستراتيجية الأسرع. التي تقضي بإجراء توقفي صيانة في السباق، مع استخدام الإطارات متوسطة القساوة لـ21 لفة، ومن ثم الانتقال إلى مجموعة من الإطارات اللينة لـ 18 لفة، ومجموعة أخرى من الإطارات اللينة لآخر 18 لفة.

إلا أن ثاني أسرع استراتيجية تتمثل باستخدام الإطارات متوسطة القساوة عند انطلاق السباق، لـ 21 لفة، بعدها مجموعة من الإطارات اللينة لـ 15 لفة، تليها مجموعة من الإطارات متوسطة القساوة لـ 21 لفة حتى نهاية السباق.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ألبون يريد إزعاج ثنائي مرسيدس في البحرين

فريق مرسيدس مستعد لمعركة شرسة ضد فيرشتابن

فريق مرسيدس يجد اقتراح فيراري بخصوص تقارب أداء لمحركات مهيناً

استراتيجية التوقف الوحيد هي ثالث أسرع استراتيجية وفقاً لتقديرات بيريللي، مع استخدام الإطارات متوسطة القساوة لـ 27 لفة، تتبعها الإطارات القاسية لـ 30 لفة.

بينما تعتبر الاستراتيجية الأبطأ بالنسبة لـ بيريللي هي ممثلة باستخدام الإطارات متوسطة القساوة عند انطلاق السباق، لـ 18 لفة، بعدها استخدام مجموعة من الإطارات القاسية لـ 21 لفة، ومن ثم إجراء توقف إضافي، لاستخدام الإطارات متوسطة القساوة، لـ 18 لفة.

أخبار ذات صلة