بيندر الأسرع في تجارب سيبانغ الأولى وتراجع كبير لدوكاتي

افتتح دراج فريق كاي تي أم الجنوب أفريقي براد بيندر مجريات جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بتسجيل التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى.

وتمكن بيندر من تسجيل توقيت بلغ 1:59.479 دقيقة في المراحل الأخيرة من الحصة، التي أنهاها 4 مصنعين مختلفين في المراكز الأربعة الأولى.

وأنهى دراج سوزوكي أليكس رينز الحصة في المركز الثاني أمام مارك ماركيز في المركز الثالث، إينيا باستيانيني في المركز الرابع وجوان مير في المركز الخامس، بينما أكتفى خورخي مارتن بالمركز السادس.

ولم تكن الأمور جيدة بالنسبة لدراج ياماها فابيو كوارتارارو الذي أنهى الحصة في المركز السابع، بفارق ثانية كاملة عن توقيت بيندر.

ويدخل كوارتارارو جولة ماليزيا متأخراً بفارق 14 نقطة عن متصدر ترتيب بطولة العالم للدراجين فرانشيسكو بانايا مع تبقي جولتين على نهاية هذا الموسم.

ولم يقتصر سوء الحظ على كوارتارارو فقط، بل شمل الأمر دراج أبريليا أليكس إسبارغارو الذي عانى من مشكلة في دراجته ثم حادث في المنعطف الثامن ولم يتمكن من القيام بأكثر من خمس لفات، وأنهى الحصة في المركز 20 خلف زميله في الفريق مافريك فينياليس في المركز 19.

المركز الثامن انتهى لصالح دراج غريسيني رايسنغ فابيو ديجانتونيو، متقدماً على لوكا ماريني في المركز التاسع وماركو بيزيكي في المركز العاشر.

وكانت الحصة سيئة نوعاً ما لثنائي دوكاتي، حيث أنهى فرانشيسكو بانايا الحصة في المركز الحادي عشر، بينما كان المركز الرابع عشر من نصيب زميله في الفريق جاك ميلر.

أخبار ذات صلة