تاكاكي ناكاغامي الأسرع في تجارب ستيريا الأولى

انطلق قطار النصف الثاني من موسم 2021 لبطولة العالم للدراجات النارية، وهذه المرة في النمسا وجائزة ستيريا الكبرى، الجولة العاشرة على الروزنامة.

وتصدر دراج فريق أل سي آر تاكاكي ناكاغامي جدول الترتيب بعد تسجيله 1:23805 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج سوزوكي وحامل اللقب جوان مير الذي اكتفى بالمركز الثاني بفارق 0.076 ث فقط.

وكان مير قد تصدر الترتيب لمعظم وقت الحصة، لكن في اللفات الأخيرة حسن الياباني توقيته وخطف الصدارة.

وشهدت الحصة عودة الإسباني داني بيدروسا إلى الحلبة مجدداً، حيث يُشارك مع فريق كاي تي أم ببطاقة دعوة خاصة، وأنهى الحصة في المركز 11، رغم تعرضه لمشكلة تقنية في منتصف الحصة، بينما كان المركز 16 من نصيب الدكتور فالنتينو روسي الذي أعلن اعتزاله عن البطولة نهاية الموسم الحالي.

وتعرض دراج كاي تي أم ميغيل أوليفيرا إلى حادث عنيف في المنعطف الثالث، نقل بعدها إلى المركز الطبي لإجراء فحص والتأكد من عدم وجود إصابات، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، حيث سقط إيكر لوكونا عن دراجته هو الآخر.

وعاد إلى البطولة البريطاني كال كراتشلو مع فريق بيتروناس ياماها بديلاً عن الإيطالي المصاب فرانكو موربيديللي، وكراتشلو يشغل منصب دراج الاختبارات للفريق الماليزي بعد إعلانه الاعتزال بداية موسم 2021.

المركز الثالث كان من نصيب أليكس إسبارغارو، متقدماً على أليكس رينز في المركز الرابع، بول إسبارغارو في المركز الخامس، مارك ماركيز في المركز السادس، مافريك فينيالس في المركز السابع، فابيو كوارتارارو في المركز الثامن، جوهان زاركو في المركز التاسع وجاك ميلر في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة