تجارب لـ مرسيدس وفيراري قبل انطلاق موسم 2020

مع اقتراب موعد انطلاق موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، فإن فرق وسائقي البطولة بدؤوا استعداداتهم لمواصلة الجوائز الكبرى. 

إذ أن موسم 2020 من الفورمولا 1 سينطلق مطلع الشهر المقبل من حلبة ريد بُل رينغ النمساوية، بعد انتظارٍ طال كثيراً بسبب انتشار وباء فيروس كورونا الذي وضع قيوداً كبيرةً في مختلف أنحاء العالم.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

وولف لا يريد استبعاد فكرة انضمام فيتيل إلى مرسيدس

الاتحاد الدولي حاول جعل تصميم DAS صعباً لـ مرسيدس

فرق الفورمولا 1 قلقة من نقص القطع الاحتياطية في 2020

ولكن، وفي حين أن مواسم الفورمولا 1 تشهد عادةً إقامة التجارب الشتوية، ومن ثم إقامة الجوائز الكبرى بعد حوالي أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على انتهاء التجارب، فإن الوضع مختلف مع انطلاق موسم 2020 في النمسا.

إذ أن آخر مرةٍ قاد فيها السائقون سيارات فورمولا 1 كانت في تجارب برشلونة الشتوية قبل بضعة أشهرٍ، ما أدى إلى رغبة العديد من السائقين بالعودة والجلوس داخل مقصورة القيادة للاعتياد على السيارات مجدداً بعد هذه الفترة من الانقطاع.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

بالنسبة لسائق فريق ماكلارين لاندو نوريس، فإنه أكمل تجارباً مع فريق كارلين في الفورمولا 3 استعداداً لقيادة سيارته في الفورمولا 1.

أما بالنسبة لفريق مرسيدس، فإن الأسهم الفضية أكدت أن الأسبوع المقبل يشهد قيادة فالتيري بوتاس ولويس هاميلتون لسيارة مرسيدس من موسم 2018 في حلبة سيلفرستون البريطانية، يومي الثلاثاء والأربعاء على الترتيب.

وفي حين لا يوجد تأكيد رسمي من فريق فيراري، إلا أن وسائل الإعلام الإيطالية أكدت أن الحصان الجامح سيقيم تجارباً في حلبة فيورانو الخاصة به، والقريبة من مصنع مدينة مارانيللو، بمشاركة السائقَين الأساسيين شارل لوكلير وسيباستيان فيتيل.

أخبار ذات صلة