تجارب مكثفة لـ فيراري في فيورانو الأسبوع المقبل

يشهد الأسبوع المقبل توجه فريق فيراري إلى حلبة فيورانو لبدء برنامجٍ مكثف من التجارب استعداداً لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ كان فريق فيراري قد أعلن في وقتٍ سابقٍ أنه سيقيم تجارب في حلبة فيورانو الخاصة به، والقريبة من مصنعه المتمركز في مدينة مارانيللو الإيطالية، لضمان إكمال سائقه الجديد كارلوس ساينز لأولى لفاته مع فيراري، وذلك باستخدام سيارة تعود لـ 2018.

آخر أخبار الفورمولا 1!

جنسون باتون ينضم إلى فريق ويليامز بمنصب استشاري

بيريز مستعد للتحدي المثير لمزاملة فيرشتابن

فيتيل ينتظر العمل مع أستون مارتن بفارغ الصبر

حيث ستكون لتلك التجارب أهمية كبيرة لضمان استعداد ساينز بشكلٍ مثالي لموسم 2021، خصوصاً مع وجود ثلاثة أيام من التجارب الشتوية فقط قبل انطلاق الموسم، وبالتالي فإن ساينز سيكتفي بيومٍ ونصف اليوم فقط من القيادة مع السيارة الجديدة، وهي مدة لن تكون كافيةً حسب تعبيره.

إلا أن فريق فيراري أكد أن التجارب لن تقتصر على مشاركة ساينز فقط، وإنما ستشهد مشاركة سبعة سائقين خلال الأسبوع المقبل في حلبة فيورانو.

تبدأ التجارب يوم الإثنين، بمشاركة سائقي أكاديمية فيراري جوليانو أليزي، ماركوس أرمسترونغ، وروبيرت شفارتزمان.

بالانتقال إلى يوم الثلاثاء، فإن ذلك اليوم سيشهد مشاركة المونيغاسكي شارل لوكلير، الذي تعافى بعد إصابته بـ فيروس كورونا، والذي سيشارك في التجارب ليومٍ كاملٍ لوحده، قبل أن يستلم زميله الجديد كارلوس ساينز مهام القيادة يوم الأربعاء وصباح الخميس أيضاً.

بعد ذلك، سيشارك الألماني ميك شوماخر، الذي يشارك مع فريق هاس كسائقٍ أساسي السنة المقبلة، بعد ظهر الخميس، وصباح الجمعة، قبل أن يقود السيارة البريطاني كالوم إيلوت بعد الظهر الجمعة منهياً الأسبوع المكثف من التجارب.

أخبار إضافية عن لوكلير وساينز!

لوكلير تمكن من تطوير نفسه كسائقٍ في 2020

لوكلير ليس السائق الأول لـ فيراري في 2021

ساينز يدرك صعوبة مجاراة وتيرة لوكلير في 2021

أخبار ذات صلة