تشكيلة سائقي فيراري هي الأفضل في الـ فورمولا 1

يعتقد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن تشكيلة سائقي فريقه، المؤلفة من شارل لوكلير وكارلوس ساينز، هي الأفضل في بطولة العالم للفورمولا 1 حالياً. 

حيث يشهد فريق فيراري تحسناً ملحوظاً في مستوى تأديته في الموسم الحالي مقارنةً مع العام الماضي السيئ، وترافق ذلك مع وجود تغيير في تشكيلة السائقين.

وفي حين أن فريق فيراري احتفظ بخدمات سائقه شارل لوكلير للموسم الثالث على التوالي، إلا أنه تخلى عن خدمات بطل العالم الرباعي سيباستيان فيتيل مقابل ضمن الإسباني كارلوس ساينز.

أظهر ساينز وتيرةً لا يستهان بها، وأثبت قدرته على التأقلم مع متطلبات القيادة لمصلحة فيراري، وذلك بتسجيله 83 نقطة، فيما سجل زميله لوكلير 80 نقطة.

هذا التقارب في الأداء بين ساينز ولوكلير ساهم بتواجد فيراري بالمركز الثالث في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيراري: المستويات ستكون متقاربة في موسم 2022

ريكاردو يصف موسم 2021 بالأصعب له في الفورمولا 1

منظم سباق هولندا يطالب المشجعين باحترام هاميلتون

حيث قال بينوتو: “أنا سعيدٌ جداً لعدة أسبابٍ. أعتقد أن لدينا أفضل تشكيلة سائقين في الفورمولا 1 حالياً. إذ أننا ندرك بأن شارل لوكلير سائق مثالي، موهوب للغاية، ويقوم بتحسين تأديته طوال الوقت، نحن سعداء بذلك”.

وأكمل: “حصل لوكلير على العديد من الفرص المميزة طوال الموسم، أبرزها في موناكو ولكن الجميع يعلم ما حصل في تلك الجولة. من جهةٍ أخرى، فإن كارلوس ساينز يتأقلم مع فريق فيراري بشكلٍ جيد جولةً تلو الأخرى”.

وأضاف: “كل من سائقينا سجل 80 نقطة في موسم 2021، وهو أمرٌ يظهر أهمية وجود سائقين أقوياء في المنافسة على ترتيب بطولة العالم للصانعين. أنا سعيدٌ بذلك، وأتطلع قدماً لما يحمله لنا المستقبل، إذ لدينا سائقان قويان ومميزان بالفعل”.

أخبار ذات صلة