تفاؤل حذر لفريق ماكلارين مع التوجه إلى موسم 2021

تحدث مدير فريق ماكلارين أندرياس سيدل عن توقعاته لفريقه في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1، معرباً عن تفاؤله الحذر لهذا الموسم.

رأي: فريق ماكلارين يواجه تحديات صعبة في 2021

حيث كان فريق ماكلارين هو أول من يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021، من مصنع في مدينة ووكينغ البريطانية، مع العودة إلى استخدام وحدات طاقة مرسيدس للمرة الأولى منذ 2014.

يأتي ذلك في ظل المكاسب الضخمة التي حققها فريق ماكلارين في الأعوام الماضية، حيث أنهى العام الماضي بالمركز الثالث في ترتيب بطولة العالم للصانعين، خلف مرسيدس وريد بُل فقط.

ورغم أن الخطوة المقبلة لـ ماكلارين تتمثل بمنافسة مرسيدس وريد بُل، فإن سيدل كان واقعياً في طموحاته وأهدافه، مع تأكيده بأنه يأمل تقليص الفارق إلى الصدارة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

التوازن بين 2021 و2022 أساسي لنجاح فريق ماكلارين

ماكلارين: هدفنا تقليص الفارق إلى الصدارة

نوريس: ريكاردو يساعدني لأصبح سائقاً أفضل

إذ قال سيدل: “هدفنا في موسم 2021، كفريقٍ، هو ضمان تحقيقنا لتقدم متواصل، وسنكون سعداء إن أدى ذلك إلى تقليص الفارق إلى ريد بُل ومرسيدس في موسم 2021 كما حصل العام الماضي”.

وأكمل: “لكننا ندرك وجود منافسة محتدمة مرةً أخرى، خصوصاً ضد الفرق التي تنافسنا ضدها العام الماضي”.

وأضاف: “لكن مع لاندو نوريس الذي يستعد لموسمه الثالث معنا، مع ضم دانيال ريكاردو الذي أثبت قدرته على الفوز من قبل، ومع استخدامنا لوحدة الطاقة الفائزة بلقب البطولة، فإننا حققنا تقدماً ملحوظاً خلال الفترة الشتوية على صعيد تصميم السيارة، إضافةً إلى المكاسب في أسلوب عملنا سويةً”.

وتابع: “أنا متفائل، ولكن في الوقت ذاته أنا حذر وواقعي في توقعاتي. أشعر أن هناك طاقة إيجابية في الفريق، هناك التزام للنجاح، وهدفنا تقديم أقصى ما لدينا حتى اللفة الأخيرة من الجولة الختامية لهذا الموسم،  وآمل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة”.

أخبار ذات صلة