تقارير تؤكد أن موجيللو ستستضيف سباق في موسم 2020

أكدت عدة تقاريرٍ بأن منظمي حلبة موجيللو لديهم ثقة مطلقة بأنهم سيستضيفون سباقاً في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن إدارة الفورمولا 1 تعمل على إعادة تنظيم روزنامة موسم 2020 من البطولة، مع تغيير المخططات بالكامل بسبب انتشار وباء فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم.

زاوية: هكذا كانت عناوين الفورمولا 1 قبل توقف الموسم

وفي حين تبقى مخططات الفورمولا 1 مع وقف التنفيذ بخصوص السباقات خارج القارة الأوروبية، يستمر العمل وبذل مجهود كبير لإقامة أكبر عدد ممكن من السباقات في أوروبا حيث لا توجد قيود كبيرة على التنقل ضمن القارة ذاتها.

إذ ينطلق موسم 2020 من الفورمولا 1 الأسبوع المقبل من حلبة ريد بُل رينغ، التي تمثل نقطة البداية لثمانية سباقاتٍ خلال 10 أسابيع.

ولكن يبدو أن تلك السلسلة ستمتد لسباقٍ إضافي. فبعد إقامة جولتي بلجيكا وإيطاليا خلال أسبوعَين متتاليين، فإن منظمي حلبة موجيللو أعربوا عن ثقتهم بأنهم سيستضيفون سباقاً بعد جولة إيطاليا مباشرةً، حيث سيكون هذا السباق هو الـ 1000 لـ فيراري في الفورمولا 1.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

حلبة موجيللو قد تستضيف سباق فيراري الـ 1000 في الفورمولا 1

تقارير تربط شركة ROKiT بالانضمام إلى ممولي مرسيدس

فريق مرسيدس يحذر المنافسين، يعد بتحديثات في النمسا

وفي حين أنه لا يوجد إعلان رسمي من إدارة الفورمولا 1 حتى الآن، إلا أن عدة تقارير أكدت بأن الأمر مسألة وقت، وأن التأكيد أصبح قاب قوسين أو أدنى.

إن تحقق ذلك، سيكون هذا السباق هو الأول للفورمولا 1 في موجيللو، والتي سبق لها استضافة البطولة في اختباراتٍ وتجارب، ولكن لم تقم بتنظيم أية جائزة كبرى من قبل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق فيراري تواجد في حلبة موجيللو في وقتٍ سابقٍ من الأسبوع الحالي لإقامة يوم من التجارب لـ سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير مع سيارة تعود لموسم 2018 كجزءٍ من الاستعدادات لانطلاق موسم 2020.

أخبار ذات صلة