تقارير: دو فريس إلى ألفا تاوري، غاسلي إلى ألبين

أفادت عدة تقاريرٍ بوجود تغييرات جذرية في سوق الانتقالات الحالي في بطولة العالم للفورمولا 1، والتي نقترب من الإعلان الرسمي عنها خلال الفترة المقبلة. 

إذ أن إعلان سيباستيان فيتيل اعتزاله الفورمولا 1 مع نهاية الموسم الحالي أدى إلى بدء التحركات الجدية في سوق الانتقالات، عندما أكد فرناندو ألونسو، بعد أيامٍ فقط من إعلان فيتيل، انتقاله إلى فريق أستون مارتن الموسم المقبل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ألونسو قدم رشاوي إلى ميكانيكيي فريق ماكلارين

فريق ريد بُل يتحدث عن انهيار المحادثات مع بورشه

هذا الأمر أدى إلى وجود مقعد شاغر في فريق ألبين، الذي بادر إلى إعلان ترقية أوسكار بياستري ليصبح سائقًا أساسيًا، وليسارع الأسترالي في نفي ذلك، وليقوم فريق ماكلارين، مؤخرًا، بتأكيد انضمام بياستري إلى صفوفه الموسم المقبل.

ومع بقاء الشاغر في ألبين، هناك العديد من الأسماء المرشحة للانضمام إلى الفريق، ولكن اسم بيار غاسلي طُرح بقوة خلال الفترة الماضية حول إمكانية انتقاله لمزاملة إستيبان أوكون في تشكيلة سائقين فرنسية بالكامل في هذا الفريق الفرنسي.

هذا الأمر سيؤدي بدوره إلى وجود مقعد في فريق ألفا تاوري، الذي شهد تألق غاسلي خلال الأعوام الماضية، وأفادت عدة تقاريرٍ بأن فريق ألفا تاوري، الذي يحظى بدعم ريد بُل، يسعى إلى ضم الهولندي نيك دو فريس الذي تألق في مشاركته الأولى في الفورمولا 1 مع فريق ويليامز في إيطاليا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

أخبار ذات صلة