توتو وولف: بيانات المحاكي أظهرت أن سنغافورة ستكون لصالحنا

أكد مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن بيانات جهاز المحاكاة أظهرت أن فريقه يملك الإمكانات اللازمة لتحقيق نتائج جيدة في سباق جائزة سنغافورة الكبرى، الجولة الثامنة عشر من بطولة العالم للفورمولا واحد، والتي ستنطلق أحداثها نهاية الأسبوع الحالي.

وعلى النقيض من ذلك، لم تكن بيانات المحاكي تشير إلى إمكانية المنافسة في جولة إيطاليا في مونزا رغم أن ثنائي الفريق لويس هاميلتون وجورج راسل كان لديهم سرعة جيدة نوعاً ما.

وفي جولة سنغافورة نهاية الأسبوع الحالي، سيكون على الفرق استخدام أقصى ما يمكن من مستويات الارتكازية في السيارات، ومنهم فريق مرسيدس.

وقال وولف: “حلبة سنغافورة تناسب سيارتنا كثيراً من حيث مستويات الارتكازية المرتفعة”.

وتابع: “بيانات المحاكي أظهرت أن الحلبة ستكون من أفضل الحلبات لسيارتنا الحالية، ولا أقول أننا سنُحرز الفوز أو أن لدينا توقعات مرتفعة، وعموماً سننتظر ونرى ما سيحدث”.

وأضاف: “الفريق يعمل على قدم وساق للمحافظة على مستوانا الحالي ومحاولة تحسين الأداء للسباقات المتبقية، وعموماً المنافسة في المقدمة محتدمة بين ريد بُل وفيراري، ونحن لسنا بعيدين”.

وأكمل: “لدي ثقة أن لويس وجورج يقومان بكل ما هو ممكن ضمن حدود السيارة، والسباقات الأخيرة أظهرت تحسن ملحوظ، صحيح أنه ليس ما نطمح به لكنه جيد”.

أخبار ذات صلة