تود: لا يمكنني سوى أن أكون على مقربة من شوماخر

كشف رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود أنه قام بزيارة الألماني مايكل شوماخر مؤخراً، مؤكداً أن أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 يستمر بـ ‘كفاحه’ وبذله لمجهودٍ كبير.

رأي: إنجازات هاميلتون لا تعتمد على السيارة فقط

حيث تعرض مايكل شوماخر لإصاباتٍ بالغة أواخر 2013 عندما تعرض لحادثٍ أليم أثناء رحلةٍ للتزلج، ومنذ ذلك الحين غاب بطل العالم السباعي في الفورمولا 1 عن أعين وسائل الإعلام ولم يظهر للعلن إطلاقاً.

حيث تسعى عائلة شوماخر للمحافظة على الخصوصية التي لطالما طالب بها البارون الأحمر في حياته، ولا توجد تفاصيل حول طبيعة إصاباته، ومدى تأقلمه مع الحياة الطبيعية، إضافةً إلى وجود عدد محدود من الأشخاص الذين بإمكانهم زيارته.

جان تود من ضمن هؤلاء الأشخاص، حيث تربطه بـ مايكل شوماخر علاقة صداقة كبيرة مع تواجد الثنائي ضمن صفوف فريق فيراري في الحقبة الذهبية التي شهدت فوز شوماخر بخمسة ألقابٍ عالمية بين 2000 و2004.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون لا يصدق أنه على بعد فوز من معادلة شوماخر

فريق فيراري يثق باتباع لوكلير لنهج مسيرة شوماخر

ماكس فيرشتابن يذكر روس براون بـ مايكل شوماخر

حيث قال تود على هامش جائزة توسكانا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي: “رأيتُ مايكل شوماخر الأسبوع الماضي. إنه يكافح ويبذل مجهوداً كبيراً”.

وأكمل: “للأسف، نحن نعلم جميعاً أن ذلك الحادث المؤلم أثناء التزلج سبب له العديد من المشاكل. لكن زوجته الرائعة تقف إلى جانبه طوال الوقت، كما هو الحال مع أطفاله، الطاقم الطبي المحيط به، لا يمكننا سوى أن نتمنى له الأفضل، وأن نتمنى لعائلته الأفضل أيضاً”.

وأضاف: “كل ما يمكنني القيام به، بالنسبة لي، هو أن أبقى على مقربةٍ من مايكل شوماخر ومن عائلته، لحين أن يكون بإمكاني القيام بأمرٍ آخر، عند ذلك سأقوم به على الفور وبدون أي تردد”.
وتابع: “أما بالنسبة لـ لويس هاميلتون، سيتمكن من التفوق على أرقام مايكل شوماخر القياسية، لأنه سائق موهوب جداً”.

أخبار ذات صلة