تويوتا تستمر في الصدارة لتجارب لومان 24 ساعة الثانية

استمر فريق تويوتا بفرض سيطرته على مجريات الحصة الثانية لسباق لومان 24 ساعة، الجولة ما قبل الختامية من موسم 2020، والتي شهدت ظهور الأعلام الحمراء في مناسبتين.

وسجل ثلاثي السيارة رقم #8 كل من سيباستيان بويمي، كازاكي ناكاغامي وبراندون هارتلي زمناً بلغ 3:19.719 دقيقة، وهذا الزمن أسرع بفارق 9 أعشار من الثانية عن توقيت السيارة الشقيقة رقم #7 التي يقودها كل من مايك كونواي، كاموي كوباياتشي وخوسيه ماريا لوبيز.

وحل ثالثاً فريق ريبيليون رايسنغ مع السيارة رقم #3، بفارق 3.4 ثانية عن توقيت المتصدر، أمام سيارة فريق هولندا رايسنغ تيم في الفئة النموذجية الثانية التي يقودها غيدو فاندرغارد ونيك ديفريس في المركز الرابع، بينما أمضت سيارة فريق ريبيليون الثانية رقم #1 معظم وقت الحصة في مرآب الفريق لتغيير المحرك.

أما المركز الخامس فكان من نصيب فريق بايكوليس والثلاثي طوم طيلمان، برونو سبلنغر وأوليفر ويب.

المركز الثاني في الفئة النموذجية الثانية كان من نصيب فريق جاكي شان رايسنغ والثلاثي هو بن تانغ، ويل ستيفنز وغابريال أوبري، بفارق 8 أعشار من الثانية عن توقيت سيارة فريق هولندا رايسنغ تيم متصدرة الفئة.

وفي فئة جي تي إي المحترفين، كانت الصدارة من نصيب فريق بورشه، أما صدارة فئة جي تي إي الهواة فكانت من نصيب فريق لوزيتش رايسنغ.

أخبار ذات صلة