ثنائي دوكاتي يخطف المركزين الأول والثاني لسباق البرتغال

أغلق ثنائي فريق دوكاتي فرانشيسكو بانايا وجاك ميلر المركزين الأول والثاني لسباق جائزة البرتغال الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وسجل بانايا زمناً بلغ 1:38.725 دقيقة، متقدماً على ميلر في المركز الثاني بفارق عشر من الثانية فقط، بينما أغلق الصف الأول دراج سوزوكي جوان مير.

وسينطلق بطل العالم الجديد فابيو كوارتارارو من المركز السابع رغم تصدره الحصة في مراحلها الأولى برقم قياسي، لكن الكلمة الأخيرة كانت لصالح دراج دوكاتي.

وكان كوارتارارو يُحاول تحسين توقيته لكن انزلاق لوكا ماريني وظهور الأعلام الصفراء منع الفرنسي من تحسين توقيته والتقدم للمراكز الأولى، خاصةً بعد خسارته لوقت ثمين في المنعطف الأخير.

وسينطلق من الصف الثاني كل من خورخي مارتن في المركز الرابع، جوهان زاركو من المركز الخامس ودراج هوندا بول إسبارغارو من المركز السادس.

ويغيب زميل بول إسبارغارو في هوندا مارك ماركيز عن هذه الجولة بعد الحادثة التي تعرض لها قبل أيام، والتي سببت له ارتجاجاً في الرأس، ويُشارك بديلاً عنه دراج التجارب شتيفان برادل، والذي تأهل في المركز 20.

وسينطلق فالنتينو روسي في سباقه الأخير في البرتغال قبل الاعتزال من المركز 16، بينما سينطلق زميله في الفريق أندريا دوفيسيوزو من المركز 21.

وضمت تشكيلة الصف الثالث كل من كوارتارارو في المركز السابع، أليكس ماركيز في المركز الثامن، وفرانكو موربيديللي في المركز التاسع، بينما سينطلق من المركز العاشر كل من إيكر لوكونا، أمام أليكس رينز في المركز الحادي عشر ولوكا ماريني في المركز 12.

أخبار ذات صلة