ثنائي هاس لن يجد السيارة صعبة، ‘فقط بطيئة’

يعتقد الدنماركي كيفن ماغنوسن أن ثنائي فريق هاس لن يجد صعوبةً في قيادة السيارة في موسم 2021 من الفورمولا 1، ولكنهم سيجدونها ‘بطيئةً فقط’.

إذ أن فريق هاس اتبع نهجاً مختلفاً مع تشكيلة سائقيه لموسم 2021، مع التخلي عن السائقين الخبيرين كيفن ماغنوسن ورومان غروجان مقابل ضم سائقَين جديدَين، هما ميك شوماخر، ابن أسطورة بطولة الفورمولا 1 مايكل شوماخر، ونيكيتا مازبين.

وفي ظل وجود عدة شكوك حول إمكانية تأقلم هذين السائقين مع متطلبات قيادة سيارات الفورمولا 1، وقدرتهما على مساعدة فريق هاس في تطوير السيارة بأسلوبٍ صحيح في ظل افتقارهما لخبرةٍ في الفئة الملكة لرياضة المحركات، فإن ماغنوسن يعتقد أن قيادة السيارة، بحد ذاتها، لن تكون صعبةً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ساينز: التجارب الشتوية غير كافية للتأقلم مع فيراري

مرسيدس: لدينا شكوك باستمرار أننا غير جيدين بما فيه الكفاية

فيتيل ينتظر العمل مع أستون مارتن بفارغ الصبر

حيث قال ماغنوسن: “لا أعلم ما سيحصل مع السيارة الجديدة في موسم 2021 مع سائقَين جديدين، لكنني لا أعتقد أن أي سائقٍ سيقود سيارة هاس في الفورمولا 1 سيجدها صعبةً للغاية على الأقل”.

وأكمل: “هذه السيارات جيدة للغاية، في العديد من المرات قدت سيارة فورمولا 1 وظننتُ أنها ستكون تنافسية، لأنني شعرت بارتياحٍ كبير أثناء القيادة”.

وأضاف: “لكن ذلك لم يحصل، لأن السيارة كانت بطيئة فقط، لأننا نفتقر لكافة الأمور”.

وتابع: “هذا كل ما سيحصل في نهاية المطاف، هذا ما سيجده السائقان الجديدان لفريق هاس، ليس لأن السيارة صعبة، وإنما لأنها بطيئة فقط، حيث أعتقد أنهم سيستمتعون، رغم ذلك، بقيادة السيارة”.

أخبار إضافية عن فريق هاس

شوماخر كان يضغط لأقصى حدود سيارة هاس في أبوظبي

ستاينر: كانت هناك إمكانية كبيرة لانهيار فريق هاس

غروجان: فريق هاس تخلى عنا بسبب الأموال فقط

أخبار ذات صلة