جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 بالسعة الكاملة للجمهور مع طرح تذاكر الدخول العام

كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الجهة المسؤولة عن تنظيم وترويج جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، اليوم عن إطلاق تذاكر الدخول العام، والتي سترفع سعة السباق الأول للبطولة في جدة إلى 100٪، بعد طرح 40٪ فقط من التذاكر في البداية بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كوفيد-19.

ويتزامن هذا الإعلان مع تخفيف وزارة الصحة السعودية الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. والتي ستشهد السماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في التجمعات والأماكن العامة ووسائل المواصلات والمطاعم وصالات السينما.

وتأتي إتاحة تذاكر الدخول العام مع بدء العد التنازلي للظهور الأول لسباقات الفورمولا1 في جدة، في الوقت الذي تتزايد فيه حالة الترقّب للحدث الكبير خاصةً بعد الإعلان الأسبوع الماضي عن الحفلات الموسيقية المصاحبة للحدث وتأكيد حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والموسيقى في العالم، حيث سيحيي جيسون ديرولو وتيستو حفل السبت 4 ديسمبر، وجاستن بيبر وآيساب روكي وديفيد غيتا حفل الأحد 5 ديسمبر.

وعلى صعيد السباق، تحتدم المنافسة على اللقب هذا الموسم بين لويس هاميلتون وماكس فيرشتابن، ما يزيد من أهمية السباق على حلبة كورنيش جدة والذي يمكن أن يشكل لحظةً فاصلة لحسم هذا الصراع.

وتلبي تذاكر الدخول العام تطلعات الجمهور لحضور الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في تاريخ المملكة، سواء للاستمتاع بإثارة السباق، أو الفعاليات الترفيهية الممتعة. ويوفر هذا الخيار لعشاق الفورمولا 1 إطلالة على إثارة السباق في حلبة كورنيش جدة المذهلة على مدار 3 أيام، والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المصاحبة في منطقة الجمهور، حيث يعرض السباق على الشاشات العملاقة، إلى جانب حضور حفلات ما بعد السباق.

بدوره، رحّب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بهذا الإعلان، مؤكداً سموه سعادته بتوسيع عروض التذاكر وإتاحة الفرصة أمام المزيد من الجمهور للاستمتاع بهذا الحدث الكبير، خاصةً مع قرار وزارة الصحة بتخفيف الإجراءات الاحترازية.

وقال سموه: “انطوت خططنا لاستضافة الفورمولا1 في السعودية على إتاحة الفرصة أمام الجميع للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة، ومن هذا المنطلق، فإننا سعداء بمنح الجمهور فئة جديدة من تذاكر الدخول العام إلى جانب باقاتنا الأخرى، خاصة بعد نفاد تذاكر المدرجات الرئيسية والضيافة المتميزة بشكل سريع، حيث يُعد الدخول العام خياراً جديداً للجماهير التي ترغب في مشاركتنا بينما نكتب التاريخ في شهر ديسمبر”.

وأكمل سموه: “أمام الجمهور فرصة لا تفوّت لثلاثة أيام من التجربة الترفيهية التي لا تنسى، وادعوا الجميع إلى اغتنام هذه الفرصة وشراء تذاكرهم مبكراً لضمان مشاركتنا الاحتفال بهذه المناسبة على حلبة كورنيش جدة”.

أخبار ذات صلة