جاك ميلر الأسرع في تجارب سيلفرستون الثالثة

سجل دراج دوكاتي جاك ميلر التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة بريطانيا الكبرى، الجولة 12 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وأنهى الأسترالي الحصة في الصدارة بعد تسجيله زمناً بلغ 1:59.288، متقدماً على دراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو في المركز الثاني ودراج براماك رايسنغ خورخي مارتن في المركز الثالث.

> الاتحاد الدولي للدراجات النارية ينشر مواعيد جولات التجارب الشتوية

وسيحصل الدراجين العشرة الأوئل في التوقيت العام للحصص الثلاثة الأولى إلى دخول مباشر للقسم الثاني من الحصة التأهيلية ظهر اليوم.

ويُشارك الدراجون المتبقين وعددهم 12 في القسم الأول من الحصة التأهيلية، يمنح أسرع اثنين منهما فرصة المشاركة في القسم الثاني، بينما يصطف المتبقين على شبكة الانطلاق حسب ترتيب مراكزهم في الحصة الأولى.

وتعرض دراج بيتروناس المبتدئ جايك ديكسون إلى حادث في الحصة، لكنه لحسن الحظ لم يتعرض لإصابات، ويُشارك دراج الموتو 2 بديلاً عن دراج التجارب كال كراتشلو الذي انتقل لفريق ياماها المصنعي عقب إنهاء الأخير لخدمات الإسباني مافريك فينيالس.

وعاد دراج أبريليا لورينزو سافادوري إلى جولة بريطانيا بعد الحادث الذي تعرض له قبل أسابيع، لكنه عانى من ألام في الكاحل وأكد الفريق أنه لن يُشارك في السباق.

المركز الرابع كان من نصيب فابيو كوارتارارو، متقدماً على فرانشيسكو بانايا في المركز الخامس، بول إسبارغارو في المركز السادس، فالنتينو روسي في المركز السابع، جوان مير في المركز الثامن، براد بيندر في المركز التاسع ومارك ماركيز في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة