جاك ميلر يتصدر تجارب سباق الولايات المتحدة الثالثة

تصدر دراج دوكاتي جاك ميلر حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة الخامسة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وأنهى الأسترالي الحصة مسجلاً زمناً بلغ 2.02.923 دقيقة، متقدماً على دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز الثاني بفارق 6 أعشار من الثانية.

وتراجع متصدر حصتي تجارب الجمعة مارك ماركيز الذي يتطلع لتحقيق فوزه السابع على الحلبة الأميركية، إلى المركز الرابع في الحصة الثالثة، بفارق 0.881 ث عن توقيت ميلر متصدر الحصة، بينما اكتفى أليكس رينز بالمركز الثالث.

وتعرض دراج أبريليا الذي صرح يوم أمس أنه من غير الآمن ركوب الدراجات في أجواء متقلبة على حلبة أوستن إلى حادث في الدقائق الأخيرة من الحصة، وتم تصنيفه في المركز 20.

وشهدت الحصة حادثين لكل من أليكس ماركيز ولوكا ماريني، لكن لحسن الحظ لم يتعرضا لإصابات.

المركز الخامس كان من نصيب جوهان زاركو الذي عاد إلى التسابق بعد إجراءه لعملية جراحية لعلاج تضخم الذراع، وبفارق 9 أعشار من الثانية عن توقيت ميلر، بينما كان المركز العاشر من نصيب زميله في الفريق خورخي مارتن.

المركز السادس انتهى لصالح فابيو كوارتارارو، متقدماً على بول إسبارغارو في المركز السابع، براد بيندر في المركز الثامن وفرانشيسكو بانايا في المركز التاسع.

ولم يتمكن زميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى، وأنهى الحصة في المركز 14، متقدماً على فالنتينو روسي في المركز 15، بينما كان المركز 17 من نصيب أندريا دوفيسيوزو.

أخبار ذات صلة