جاك ميلر يضع دوكاتي في صدارة تجارب آراغون الثانية

تصدر دراج دوكاتي جاك ميلر حصة التجارب الثانية لسباق جائزة آراغون الكبرى، الجولة الثانية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وسجل الأسترالي زمناً بلغ 1:47.613 دقيقة، متقدماً على دراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو في المركز الثاني، بينما أحرز دراج ياماها الجديد كال كراتشلو المركز الثالث، بفارق 0.284 ثانية عن توقيت المتصدر.

وشارك دراج أبريليا الجديد مافريك فينيالس في الجولة الأولى له مع فريقه الجديد، وتمكن من تحسين توقيته بالمقارنة مع الحصة الأولى، واكتفى في المركز 19 بفارق 1.1 ث، بينما كان الفارق بينه وبين المتصدر في الحصة الأولى أكثر من ثانيتين.

وبعد تصدره الحصة الأولى بفارق 9 أعشار من الثانية عن منافسه الأقرب، لم تكن الحصة الثانية مثالية لدراج هوندا مارك ماركيز، حيث أنهى الحصة في المركز 20، بفارق 1.2 ث عن توقيت ميلر.

وانزلق ماركيز عن دراجته في المراحل الأولى من الحصة، حيث فقد السيطرة على دراجته عندما كان على وشك الاصطدام بمؤخرة دراجة شقيقه أليكس ماركيز.

ويتطلع ماركيز لتسجيل فوزه الخامس في آراغون، بعد غيابنه عن جولة العام الماضي بسبب الإصابة.

وشهدت الحصة حادثاً آخر تعرض له دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا، والذي فقد السيطرة على دراجته في المنعطف الخامس قبل نهاية الحصة بربع ساعة، لكنه تمكن من إنهاء الحصة في المركز السادس، خلف خورخي مارتن في المركز السادس وجوهان زاركو في المركز الخامس.

المركز السابع كان لصالح فابيو كوارتارارو، متقدماً على تاكاكي ناكاغامي في المركز الثامن، إينيا باستيانيني في المركز التاسع وبول إسبارغارو في المركز العاشر.

وأنهى حامل اللقب جوان مير الحصة في المركز 21، بينما أنهى فالنتينو روسي الذي سيُغادر البطولة نهاية الموسم الحالي الحصة في المركز 18.

أخبار ذات صلة