جوهان زاركو يتصدر تجارب البرتغال الثانية

أنهى دراج فريق أفينتيا رايسنغ جوهان زاركو حصة التجارب الثانية لسباق جائزة البرتغال الكبرى، ختام موسم 2020 لبطولة العالم للدراجات النارية في الصدارة.

وأنهى زاركو لفته الأخيرة حول حلبة بورتيماو في المركز الأول مسجلاً زمناً بلغ 1:39.417 دقيقة، ومتقدماً على دراج ياماها مافريك فينيالس بفارق 0.119 ثانية فقط، بينما اكتفى دراج أبريليا أليكس إسبارغارو بالمركز الثالث.

وتم تمديد وقت الحصة ليُصبح 70 دقيقة بدلاً عن 45 دقيقة، وذلك للسماح للدراجين بأخذ معلومات عن المسار قبل أحداث يومي السبت والأحد.

وشهدت الحصة حوادث متعددة شملت كل من فالنتينو روسي، أليكس رينز وتاكاكي ناكاغامي الذي يُشتبه بإصابته بكسر في الذراع الأيسر.

كذلك تشهد حلبة بورتيماو وصول بطل العالم الجديد لموسم 2020 الذي فاز بالبطولة للمرة الأولى في مسيرته الرياضية في الفئة الممتازة.

ويغيب دراج تيك 3 إيكر ليكوونا عن الجولة الثالثة على التوالي بعد تأكيد إصابته بفايروس كورونا، وأنهى زميله في الفريق ميغيل أوليفيرا الحصة في المركز 13، رغم تصدره مجريات الحصة الأولى صباح اليوم.

المركز الرابع كان من نصيب فابيو كوارتارارو، متقدماً على براد بيندر في المركز الخامس وبطل العالم الجديد جوان مير في المركز السادس.

أما المركز السابع فانتهى لصالح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو، متقدماً على بول إسبارغارو في المركز الثامن، جاك ميلر في المركز التاسع وفرانكو موربيديللي في المركز العاشر.

وأنهى زميل دوفيسيوزو في الفريق دانيلو بيتروتشي الحصة في المركز 19، خلف دراج هوندا أليكس ماركيز الذي أنهى الحصة في المركز 18.

وكان المركز الأخير من نصيب ميكا كاليو بديل ليكوونا، خلف فالنتينو روسي في المركز 21 وتيتو رابات في المركز 20.

أخبار ذات صلة