خورخي مارتن الأسرع في تجارب سيبانغ الثالثة

تصدر دراج فريق براماك رايسنغ خورخي مارتن مجريات حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وأنهى مارتن الحصة بعد تسجيل 1:58.583 دقيقة، متقدماً بذلك على دراج فريق فالنتينو روسي ماركو بيزيكي في المركز الثاني ودراج أبريليا مافريك فينياليس في المركز الثالث.

وتعرض دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا إلى حادث في المراحل الأخيرة من الحصة، وبذلك لم يتمكن من إنهاء الحصة ضمن المراكز العشرة الأولى، وبذلك سيكون عليه المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية.

وما زاد من سوء الأمر هو تعرض الإيطالي إلى إعاقة من دراج ياماها فرانكو موربيديللي، كما سينضم إلى جانب بانايا في القسم الأول من الحصة التأهيلية كل من مارك ماركيز، براد بيندر، جوهان زاركو وجاك ميلر.

وشهدت الحصة كذلك تساقطاً للأمطار في نهايتها، لكن لحسن الحظ كان العلم الشطرنجي قد ظهر بالفعل.

وعند بداية الحصة، خرج بانايا على إطارات سوفت جديدة، وتمكن من تسجيل التوقيت الأسرع يتبعه ميلر، بينما كان منافسه على اللقب فابيو كوارتارارو يملك سرعة ممتازة على الإطارات المستعملة.

تصدر كوارتارارو الحصة بعد ذلك على نفس الإطارات أمام ثنائي دوكاتي، لكن الفرنسي كان عليه الدخول إلى منطقة الصيانة لإصلاح مقود الدراجة، وهي المشكلة ذاتها التي عانى منها يوم أمس الجمعة.

المركز الرابع كان من نصيب لوكا ماريني، متقدماً على جوان مير في المركز الخامس، إينيا باستيانيني في المركز السادس وكوارتارارو في المركز السابع.

بينما أنهى أليكس رينز الحصة في المركز الثامن، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز التاسع وفرانكو موربيديللي في المركز العاشر، أمام بانايا الذي اكتفى بالمركز 11.

أخبار ذات صلة