خورخي مارتن وجوهان زاركو أمام الجميع في جائزة الدوحة الكبرى

تأهل دراج فريق براماك رايسنغ خورخي مارتن في المركز الأول على شبكة انطلاق سباق جائزة الدوحة الكبرى، ثاني جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وشهدت الحصة التأهيلية تحسناً واضحاً في الأزمنة بالمقارنة مع التواقيت التي سًجلت في حصة التجارب الثالثة ظهر اليوم، حيث ساعد غروب الشمس على تحسن في الأجواء.

وتصدر خورخي مارتن القسم الثاني من الحصة التأهيلية مسجلاً 1:53.597 د، بفارق بسيط عن فابيو كوارتارارو في المركز الثاني 0.017 ثانية فقط، بينما كان المركز الثالث من نصيب أليكس إسبارغارو.

تمكن فينيالس من تصدر الترتيب العام بعد تحسين توقيته إلى 1:53.383 د، وفي اللفة الأخيرة ومع ظهور العلم الشطرنجي حسن توقيته 1:53.267 د.

لكن كلمة الفصل كانت لصالح فريق براماك رايسنغ، حيث سجل المبتدئ خورخي مارتن زمناً بلغ 1:53.106 ث، يتبعه زميله في الفريق جوهان زاركو بفارق 0.173 ث فقط.

وسينطلق فينيالس من المركز الثالث، بينما سينطلق كوارتارارو زميله في الفريق من المركز الخامس خلف دراج دوكاتي جاك ميلر صاحب المركز الرابع، أما المركز السادس فكان من نصيب فرانشيسكو بانايا.

الصف الثالث تشكل من أليكس إسبارغارو في المركز السابع، متقدماً على أليكس رينز في المركز الثامن وجوان مير في المركز التاسع.

بينما تكون الصف الرابع من كل فرانكو موربيديللي في المركز العاشر، شتيفان برادل في المركز الحادي عشر وميغيل أوليفيرا في المركز الثاني عشر.

واستمرت معاناة فالنتينو روسي في هذه الجولة، حيث سينطلق من المركز 21، بينما لم تكن الأمور أفضل حالاً في فريق هوندا حيث سينطلق بول إسبارغارو من المركز 15.

أخبار ذات صلة