خورخي مارتن يتألق مجدداً وينطلق أولاً في سباق النمسا

للأسبوع الثاني على التوالي، ينطلق دراج براماك رايسنغ المبتدئ خورخي مارتن من المركز الأول على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية.

وبعد تألقه في جائزة ستيريا الكبرى عندما تأهل في المركز الأول وفاز بالسباق، عاد مارتن مجدداً وخطف مركز الانطلاق الأول لجائزة النمسا الكبرى.

وسجل مارتن زمناً بلغ 1:22.643 دقيقة، وسينطلق إلى جواره في الصف الأول دراج ياماها فابيو كوارتارارو في المركز الثاني ودراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا في المركز الثالث.

ويُشارك كوارتارارو وحيداً في جولة النمسا بعد قرار ياماها باستبعاد مافريك فينيالس من السباق، وذلك عقب ما قام به في جولة ستيريا من استخدام سيء لدراجته والذي كان من الممكن أن يُشكل خطراً عليه وعلى سلامة الدراجين الأخرين في السباق.

الصف الثاني ضم كل من زميل مارتن في الفريق جوهان زاركو في المركز الرابع، مارك ماركيز في المركز الخامس وجاك ميلر في المركز السادس.

بينما كانت تشكيلة الصف الثالث مع حامل اللقب في المركز السابع، أليكس إسبارغارو في المركز الثامن وميغيل أوليفيرا في المركز التاسع.

أما الصف الرابع فضم كل من براد بيندر في المركز العاشر، بول إسبارغارو في المركز الحادي عشر وتاكاكي ناكاغامي في المركز الثاني عشر وأليكس رينز من المركز 13.

وسينطلق دراج بيتروناس ياماها فالنتينو روسي من المركز 18، بينما سينطلق زميله المؤقت في الفريق كال كراتشلو من المركز الأخير.

أخبار ذات صلة