خيبة أمل لـ لوكلير مع انطلاقه 12 في البحرين

أعرب سائق فريق فيراري شارل لوكلير عن خيبة أمله مع عدم تأهله ضمن المراكز العشرة الأولى لسباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 لموسم 2020 من الفورمولا 1.

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق تحت أضواء حلبة البحرين!

إذ أن لوكلير كان أبرز نجوم الحصة التأهيلية في حلبة البحرين الدولية العام الماضي، عندما سجل، في ذلك الحين، توقيتاً قياسياً جديداً ليحصل على مركز الانطلاق الأول للمرة الأولى له في الفورمولا 1.

ولكن، في 2020، مع التراجع الملحوظ في مستوى أداء فيراري، فإن لوكلير اكتفى بالمركز الـ 12 على شبكة الانطلاق، ما يعتبر خيبة أملٍ كبيرةٍ بالنسبة للمونيغاسكي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

بوتاس مستغرب من الفارق إلى هاميلتون

هاميلتون قاد بدون ضغط في حصة البحرين التأهيلية

حيث قال لوكلير: “هذه الجولة صعبة جداً بالنسبة لي. أنا أعاني مع هذه السيارة منذ حصة التجارب الأولى، ولم أتمكن من تحسين التوازن إطلاقاً”.

وأكمل: “كانت هناك بعض المكاسب البسيطة في القسم الأول من الحصة التأهيلية، ولكن بعد ذلك عانيت مرةً أخرى مع الإطارات متوسطة القساوة في القسم الثاني. لم تكن قيادتي نظيفةً بالكامل في هذه الجولة، ولكنني سأحاول إيجاد الحلول لهذه المشاكل في السباق”.

وأضاف: “في نهاية المطاف، حصول فيراري على مركزي الانطلاق 11 و12 قد لا يكون سيئاً بالكامل، حيث لدينا حرية استخدام أية نوعية من الإطارات. لكنني لا أعلم إن كان ذلك سيصنع فارقاً كبيراً غداً نظراً لأن الجميع يستخدم الإطارات متوسطة القساوة ضمن المراكز العشرة الأولى، ولكن على الأقل لدينا حرية التفكير باستراتيجيات بديلة”.

وتابع: “نحن أقرب إلى المراكز العشرة الأولى مقارنةً مع ما كان الحال عليه في التجارب، وهذا تقدمٌ جيد، ولكن بالتأكيد أنا أشعر بخيبة أملٍ كبيرة لعدم التأهل إلى القسم الثالث من الحصة التأهيلية”.

أخبار ذات صلة