دبليو آر سي: بيريللي تكشف عن إطاراتها لموسم 2021 في إيطاليا

كشفت بيريللي عن إطاراتها  الخاصة ببطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2021 اليوم، مع عودة الشركة إلى البطولة كمزود وحيد بالإطارات.

وقدمت الشركة، التي سيربطها بالبطولة الأهم في عالم الراليات عقداً مدته 3 أعوام، نوعيات مطاطية جديدة في رالي إيطاليا، حيث قام باختبارها السائق أندرياس ميكيلسين على متن سيارة ‘سيتروين سي 3‘ خلال مرحلة الشايكداون في الرالي الإيطالي اليوم.

وقدم النرويجي المساعدة لـ بيريللي لتصنيع الإطارات الخاصة بالمسارات الإسفلتية، الحصوية والثلجية، مع التركيز على الاستمرارية، التأدية وقابلية تأقلهما، إذ تمكن صانع الإطارات من الالتزام بخطته التصنيعية رغم المعوقات التي فرضتها جائحة كورونا.

إضافة إلى ذلك يقوم ميكيلسين وبطل العالم لموسم 2003 بيتر سولبيرغ باختبار الإطارات مجدداً خلف مقود سيارة ‘سيتروين سي 3‘، في مرحلة الـ ‘باور ستيج‘ من رالي سردينيا الإيطالي.

وعن ذلك قال رئيس قسم الراليات في بيريللي تيرينزيو تيستوني: “المرة المقبلة التي سترون فيها إطارات بيريللي لبطولة العالم للراليات ستكون في الجولة الافتتاحية لموسم 2021 في مونتي كارلو، عندما نبداً مهمتنا كمزود للإطارات”.

“ولتصنيع هذه الإطارات، قمنا بالاعتماد على خبرتنا في بطولة العالم للراليات، إضافة إلى خبرتنا السابقة في الراليات، رياضات المحركات الأخرى والإطارات عالية الأداء للسيارات التجارية”.

كما تقوم بيريللي بتزويد برنامج الاتحاد الدولي لرياضة السيارات للسائقين الشباب، الذي سيجلب سائقين من جنسيات مختلفة حول العالم لتحديد نجم رياضات المحركات المستقبلي.

وينطلق هذا البرنامج بدءاً من السنة المقبلة، ويتضمن سائقين يافعين تتراوح أعمارهم بين 17-26 سنة، حيث سيتم اختيارهم عبر آلية معتمدة، لتُمنح الفرصة لأربعة سائقين بالمشاركة في منافسات بطولة العالم للراليات للسائقين الشباب.

أخبار ذات صلة