دبليو آر سي: ميكيلسين يكمل تجارب بيريللي لإطارات موسم 2021

أكمل النرويجي أندرياس ميكيلسين تجارب بيريللي لبطولة العالم للراليات “دبليو آر سي”، قبل عودة الشركة الإيطالية بشكل كامل في الموسم المقبل كمزود وحيد بالإطارات.

وأكمل ميكلسين حوالي 1400 كلم في سردينيا في إيطاليا خلال الأشهر الماضية على متن سيارة سيتروين سي 3، أي ما يقارب خمس جولات في البطولة.

وأنهى تجارب الأيام الخمس الماضية في مرحلة (تيرجو- أوسيلو) والتي كانت إحدى مراحل رالي سردينيا بداية هذا الشهر، كما سمح المطر لـ ميكيلسين بتجربة تركيبة مطاطية جديدة في الظروف الرطبة والمبللة.

وخلال الصيف، قام أيضاً بتجربة تركيبة بيريللي المطاطية القاسية وناعمة للمسارات الأسفلتية.

وقال مدير قسم الراليات في بيريللي تيرينزيو تيستوني: “قمنا بتحليل البيانات التي جمعناها حتى ومع المسارات المبللة في الفترة الأخيرة، نكون قد أكملنا برنامجنا التطوير المخطط، إضافة إلى خططنا باختبار الإطارات على المسارات الحصوية في المستقبل”.

“كنا قادرين على تنفيذ خطتنا رغم العوائق التي فرضتها انتشار جائحة كورونا، وأنهينا ببرنامجنا الأولي، والآن، نحن بانتظار رؤية إطاراتنا في المنافسات”.

وكان كل من ميكيلسين وبطل العالم لعام 2003 بيتير سولبيرغ قد اختبرا الإطارات خلال المرحلة الاستعراضية لرالي سريدينا وفي مرحلة الـ ‘باور ستيج‘ الختامية.

ورغم أن بيريللي لم تزود أي من فرق البطولة بالإطارات منذ عام 2010، إلا أنها تمتلك في رصيدها خبرة كافية في الفئات الثانية والثالثة في بطولة العالم للراليات.

أخبار ذات صلة