دبليو تي سي آر: بيورك يتصدر ثلاثية هيونداي وينطلق أولاً في سباق المغرب الافتتاحي

سجّل سائق فريق ‘إيفان مولر‘ تيد بيورك، خلف مقود سيارة هيونداي ‘آي 30 أن تي سي آر‘، التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية لينطلق من المركز الأول في سباق المغرب الأول، الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر‘ لموسم 2018، متفوقاً على سائق فريق ‘بي آر سي‘ نوربيت ميشيليز، المعرض للعقوبة نتيجة تغيير محركه.

وكان ميشيليز، على متن سيارة هيونداي أيضاً، من من تسجيل التوقيت لأسرع في منتصف الحصة إلا أن لم يتمكن من تحسين توقيته في محاولته الثانية نتيجة مشكلة إلكترونية على متن سيارته.

إذ وبعد تسجيل التوقيت البالغ 1:24.834، الأول تحت حاجز الـ 1:25 دقيقة، تسبب مشكلة ترسب الزيت من محرك سيارته إلى رفع الأعلام الحمراء في الحصة.

وعند بدء معاودة الحصة، تمكن سائقون قلة منم تحسين تواقيتهم، ومنهم حامل لقب موسم 2017 من بطولة العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي سي” بيورك، الذي استطاع التقدم على ميشيليز بفارق 0.1 ثانية.

وحلّ سائق فريق ‘بي آر سي هيونداي‘ الثالث غابرييل تاركيني في المركز الثالث أمام سائق فريق ‘دبليو آر تي أودي آر أس 3 أل أم أس‘ جان-كارل فيرناي، بينما ينطلق سائق فريق ‘سيباستيان لوب رايسينغ – فولكسفاغن‘ روب هاف من المركز الخامس.

تأهل سائق فريق كوبراس جون فيليبي في المركز السادس، في حين كان إستيبان غيريري أفضل سائقي هونداي بتأهله في المركز السابع.

أخبار ذات صلة