دبليو تي سي آر: جيوفاناردي يدخل منافسات موسم 2018 مع ألفا روميو

يدخل السائق فابريزيو جيوفاناردي، والذي يُعتبر واحداً من أهم السائقين في بطولات السيارات السياحية، منافسات موسم 2018 من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر”.

ويمتلك جيوفاناردي تاريخاً حافلاً في بطولات السيارات السياحية، إذ حقق البطولة في كل سلسلة شارك فيها، وسيقود سيارة ألفا روميو جوليتا بألوان فريق مولساني، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها صاحب الـ 51 عاماً في بطولة سيارات سياحية تابعة للاتحاد الدولي للسيارات منذ منافسته في موسمي 2005 و2006 في بطولة العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي سي”.

وعن ذلك قال جيوفانادري: “أود شكر الجميع في ألفا روميو، الذي جعلوا من ذلك ممكناً في 2018، كان لدي تجربة ممتعة في قيادة السيارة مؤخراً، بالنسبة لي ستكون عودة إلى البطولة العالمية بعد غياب امتد لأعوام عن السباقات، لكن شغفي وتطلعي للفوز لا يزالا كبيرين”.

وكان جيوفاناردي قد انتقل لبطولات السيارات السياحية عام 1992 بعد أن حقق الفوز بسباقات في الكارتينغ وسلسلتي فورمولا 3 وفورمولا 3000، كما تُوِّج بلقب بطولة السيارات السياحية الأوروبية عام 2002، وفاز في سباقات في بطولة الـ “دبليو تي سي سي” إضافة إلى أنه يحمل لقب البطولة البريطانية مرتين، إلى جانب منافسته في السلسلة الأرجنتينية ‘تي سي 2000‘ قبل العودة إلى بطولة السيارات السياحية الإيطالية في عام 2017.

أخبار ذات صلة