دبليو تي سي آر: كورونيل يزامل مونتيرو مع هوندا في 2018

يدافع السائق الهولندي طوم كورونيل عن ألوان فريق ‘بوتسين جينيون‘، خلف مقود سيارة هوندا سيفيك ‘تي سي آر‘، إلى جانب السائق تياغو مونتيرو في موسم 2018 من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر”.

ويعتقد كورونيل بأنه يمتلك كل المقومات اللازمة للمنافسة على اللقب في الموسم المقبل من النسخة الجديدة للبطولة، بعد أن أمضى أربعة مواسم في بطولة العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي سي‘، النسخة السابقة من البطولة، مع شيفروليه.

وأكد صاحب الـ 45 عاماً، أنه مستمرٌ باعتماد الألوان الصفراء لسيارته في السباقات الـ 30 خلال سنة 2018، والتي كان يستخدمها في مشاركاته السابقة في الـ “دبليو تي سي سي”.

وعن ذلك قال كورونيل: “أعتبر سباقات السيارات السياحية حياتي، ونمطي المفضل في التسابق، ولا يزال أمامي الفرص للفوز والمنافسة، إذ أنني أدرك أن السيارة والفريق الذي اخترته على مستوى جيد جداً، كما أعرف الإطارات، السائقين، الحلبات وكل الحيل”.

وختم كورونيل حديثه بالقول: “ستكون هذه السنة الأكثر تنافسية في الأعوام العشرة الأخيرة، وأنا أحب جداً المنافسة المتقاربة، أفضل إنهاء السباقات في المركز الثاني بعد منافسة شرسة على أن أفوز بالسباق بفارق 10 ثوانٍ”.

أخبار ذات صلة