دبيلو تي سي آر: بيورك الأسرع في الحصة التأهيلية الثانية في نوربورغرينغ

حقق السائق السويدي تيد بيورك مركز الانطلاق الأول مرة أخرى بتسجيله التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية الثانية في نوربورغرينغ، الجولة الثانية لموسم 2018 من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر”، بعد معركة محتدمة مع سائق فريق ‘كومتويو رايسينغ‘ فريدريك فيرفيش وسائق فريق ‘بي آر سي‘ نوربيرت ميشيليز.

وجاء توقيت بيروك الأسرع مع نهاية حصة الـ 40 دقيقة، حيث حسّن السويدي توقيته عما كان عليه في الحصة التأهيلية الأولى خلف مقود سيارة هيونداي ÷آي 30 أن تي سي آر‘.

أقرب منافسي بيورك كان سائق أودي فريدريك فيرفيش، الذي سجّل ثاني أسرع التواقيت خلف مقود سيارته ‘أودي آر أس 3 أل أم أس‘، ليفصل بين ثنائي هيونداي مع حلول ميشيليز في المركز الثالث، بينما أنهى الفائز بالسباق الأول إيفان مولر في المركز الرابع.

وكان السائق يان إيرلاشر أفضل سائقي هوندا، بإنهائه الحصة في المركز الخامس متقدماً على سائق فريق ‘بوتسين جينيون هوندا‘ بينجامين ليسينيس.

وحلّ سائق فريق ‘سيباستيان لوب فولكسفاغن غولف جي تي آي تي سي آر‘ روب هاف في المركز السابع أمام سائق فريق ‘ميونخ هوندا‘ إستيبان غيريري.

وتأهل سائق أودي رينيه راست في المركز التاسع خلف مقود سيارته ‘أودي آر أس 3 أل أم أس‘ بينما أكمل سائق فريق ‘كامبوس كوبرا‘ بيبي أوريولا المراكز العشرة الأولى، لينطلق أولاً في السباق الثاني الذي يعتمد على شبكة انطلاق معكوسة للمراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة