دورنا: جميع الخيارات والفرص متاحة في موسم 2020

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة دورنا مالكة الحقوق التجارية لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” كارميلو إزبيليتا عن سعادته بانطلاق موسم 2020 في إسبانيا بعد توقف دام قرابة 5 أشهر بسبب فايروس كورونا.

وتأجلت انطلاقة موسم 2020 الذي كان من المقرر أن يبدأ سباقه الأول في شهر أذار/ مارس الماضي على حلبة لوسيل الدولية في قطر، تم بعدها إلغاء العديد من السباقات وإعادة جدولة الروزنامة، ليبدأ بعدها الموسم على حلبة خيريز بسباقيين متتالين تجت إسم جائزة إسبانيا الكبرى وجائزة الأندلس الكبرى.

> الترتيب العام للبطولة

وأحرز دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو الفوز في السباقيين الافتتاحيين، ويتصدر الفرنسي ترتيب بطولة العالم للدراجين.

وقال إزبيليتا: “سار كل شيء على ما يرام في السباقيين الافتتاحين من الموسم رغم كل التعقيدات على السفر داخل دول الاتحاد الأوروبي، وكل إجراءات السلامة داخل البادوك”.

وتابع: “رأينا تعطش الدراجين للتسابق والفوز، كذلك انبهر الجميع بتصميم مارك ماركيز، كال كراتشلو وأليكس رينز على العودة إلى التسابق بعد أقل من أسبوع على الحوادث الكبيرة التي تعرضوا لها في السباق الأول”.

وأضاف: “لأكون صريحاً أن رؤية مارك عازم على العودة للتسابق جعلتني أُفكر بالحب الذي يكنه هؤلاء السادة للبطولة، ورغم أنه لم يتمكن من المشاركة بالسباق إلا أنه قد حاول على الأقل”.

وأكمل: “أعتقد أنه ورغم الفارق بين فابيو ومارك في الترتيب العام إلا أن الفرص لا تزال متاحة لبطل عالم مختلف أو احتفاظ ماركيز باللقب، وجولة برنو ستكشف المزيد من الأمور الغامضة والممتعة”.

أخبار ذات صلة