دوفيسيوزو: لا نملك السرعة لمنافسة ياماها وسوزوكي

أكد دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن فريقه لا يملك السرعة الكافية لمنافسة فريقي ياماها وسوزوكي، ويأتي ذلك بعد تراجع واضح لأداء دراجة الصانع الإيطالي في جولتي آراغون.

وعانى دوفيسيوزو وزميله في الفريق دانيلو بيتروتشي من ضعف في الأداء في بعض السباقات الأخيرة، حيث لم يتمكن الثنائي من منافسة الفرق الأخرى.

وسجل فريق دوكاتي انتصارين فقط هذا الموسم، كان الأول لصالح دوفيسيوزو في جولة النمسا، والثاني لصالح بيتروتشي في جولة فرنسا.

وفقد دوفيسيوزو صدارة الترتيب العام لبطولة الدراجين لصالح جوان مير، وتراجع إلى المركز الرابع برصيد 109 نقطة، بفارق 28 نقطة عن المتصدر.

وقال الإيطالي: “لسوء الحظ لم تكن لدينا سرعة جيدة في بعض السباقات، ولم نتمكن من المنافسة بشكلٍ جيد ضد ياماها وسوزوكي”.

وتابع: “الأمر نفسه تكرر في جولة تيرويل، الإطارات كانت لينة للغاية وتدهورت بشكلٍ كبير، وعندما تضغط أكثر ستتدهور الإطارات بشكلٍ أسرع، وهذا ما حدث”.

وأضاف: “انتهت إطاراتي بشكلٍ أسرع من الأخرين، وعانيت من انتفاخ في ذراعي، وما زاد من صعوبة الأمر هو افتقارنا إلى السرعة المناسبة للمنافسة مع فرق الصدارة”.

وأكمل: “سنرى موقعنا في جولة فالنسيا، وحسابياً لا تزال لدي فرصة للقب لكنها ضعيفة، وسنرى ما يمكننا القيام به في السباقات الثلاثة المتبقية من هذا الموسم الغريب”.

أخبار ذات صلة