دوفيسيوزو يرغب بحسم مستقبله مع دوكاتي قبل انطلاق الموسم

يتطلع دراج فريق دوكاتي أندريا دوفيسيوزو إلى حسم موضوع تجديد عقده مع الصانع الإيطالي قبل انطلاق موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” الشهر المقبل.

ويأتي ذلك بعد إعلان دوكاتي التعاقد مع الأسترالي جاك ميلر بديلاً عن الإيطالي دانيلو بيتروتشي الذي سيُغادر صفوف البطولة متجهاً إلى بطولة العالم للسوبر بايك في حال لم يجد مقعداً مناسباً في فريق تنافسي، رغم وجود مقعدين في فريقي كاي تي أم وأبريليا.

> بيتروتشي يؤكد مغادرته صفوف دوكاتي نهاية الموسم الحالي

ويثق فريق دوكاتي أن الخيار الأمثل هو تجديد عقد دوفيسيوزو بعد النتائج المذهلة التي حققها معهم، حيث يعتبر الدراج الأنجح بعد الأسترالي كايسي ستونر.

> رسمياً، إلغاء سباقي أستراليا وبريطانيا للموتو جي بي

> تقليص عدد المحركات لكل دراج لما تبقى من موسم 2020

> روسي: موسم 2020 استثنائي بشكلٍ غريب

ومن المتوقع إعلان دوكاتي عن تجديد عقد دوفيسيوزو قبل انطلاق الموسم الحالي في التاسع عشر من شهر تموز/ يوليو المقبل، الموسم الذي تأجل كثيراً بسبب تفشي فايروس كورونا عالمياً، وإيقاف مختلف النشاطات الجماهيرية.

وقال مدير أعمال دوفيسيوزو سيمون باتيستيلا: “لا نزال نتحدث مع دوكاتي، ومن المفترض أن نعرف المزيد قبل الذهاب إلى خيريز الشهر المقبل”.

وتابع: “نتطلع إلى تمديد العمل مع دوكاتي موسمين إضافيين، وفي حال الحصول على ذلك سيكون أندريا قد أمضى 10 سنوات مع دوكاتي”.

من جانبه قال دوفيسيوزو: “سنقوم بحسم الموضوع قبل انطلاق الموسم، وشخصياً أنا متفائل لأن دوكاتي لا يزالون يرغبون بخدماتي معهم”.

وتابع: “عملنا سوياً وأحرزنا العديد من النتائج، ويسرني الاستمرار بالعمل معهم في حال كانوا يرغبون بذلك”.

أخبار ذات صلة