دي تي أم: فرينز يفوز بسباق نوربورغرينغ الأول أمام راست وفيتمان

حقق سائق أودي روبين فرينز الفوز بسباق نوربورغرينغ الأول، سادس جولات بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” لموسم 2020، والذي دخلت فيه سيارة الأمان ثلاث مرات، في حين أكمل منصة التتويج كل من رينيه راست وسائق ‘بي أم دبليو‘ ماركو فيتمان.

وخطف فرينز صدارة السباق في اللفة الأولى، حيث تراجع صاحب مركز الانطلاق وسائق أودي رينيه راست، وتقدم السويسري وسائق فريق ‘آبت أودي‘ نيكو مولر إلى المركز الثالث، الذي بدوره خرج عن حدود المسار بعد ذلك، ما سمح لسائق ‘بي أم دبليو‘ فيليب إنغ بالاستيلاء على المركز الثالث.

ودخلت سيارة الأمان الأولى بسبب احتكاك بين السائقين لويك دوفال وتيمو غلوك عند المنعطف المزدوج في اللفة الافتتاحية، ومن ثم حادث بين السيارتين عند المنعطف الأخير.

أما سيارة الأمان الثانية فقد دخلت في اللفة، بسبب اصطدام دوفال بالحواجز عند المنعطف الخامس، بينما استدعيت السيارة الثالثة في اللفة 21، بسبب حادث لوكاس آور.

مع استئناف السباق، سيطر فرينز على السباق حتى نهايته ليحرز الفوز متفوقاً على راست وفيتمان، بينما كان المركز الرابع من نصيب إنغ.

وحلّ مولر خامساً مع نهاية السباق، متغلباً على أبرداين وفرديناند هابسبورغ، وأكمل السائقون شيلدون فان دير ليندي (بي أم دبليو)، مايك روكينفيلر (أودي) وتيمو غلوك (بي أم دبليو) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة